نائب رئيس جمصة يتابع إلتزام إرتداء السائقين والركاب الكمامة بموقف السياراتدويدار: الأخلاق والإنسانية تخصص لم يدرس بالجامعات لكنه يكشف طباع البشرقصة صور.. صالح جمعة غاوى بحر لغسل أحزان المصير المجهول فى الأهلىهل يسحب كاف لقب السوبر من الزمالك حال تتويج الوداد بأبطال أفريقيا؟.. شطة يجيبشاهد.. فرجاني ساسي يتدرب على شاطئ البحر مع مدرب خاصعلى العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيارروسيا تسجل 181 وفاة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ 4555 حالةالأرصاد تحذر: موجة حارة من الإثنين حتى الأربعاء والحرارة تصل لـ 40 درجةألمانيا: قطع واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية "انتكاسة كبيرة"إسرائيل تسجل 115 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالى الإصابات إلى 16987فيديو .. أكثر من 100 طيارة ورق تعلو سماء مدينة بالمنوفية.. آخر تقاليع المنايفة في حظر التجوالسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة عقوبة عدم ارتداء الكمامة في الجيزةالقليوبية تلتزم بالكمامة داخل المواصلات فى أول يوم لتطبيق الغرامة.. صورإظهار العين الحمراء.. حملات مرورية مكثفة لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية ..صورالتزام بارتداء الكمامة.. كيف ظهرت شوارع القليوبية في أول أيام القرار الإلزاميبالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على أبرز مباريات السبت الألماني"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعوّن الفنان حسن حسنيفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كوروناالبيئة: توزيع 15 ألف كمامة على العاملين ودعم مالى للمصابين بكوروناالقوى العاملة: صرف 3 ملايين جنيه مستحقات لـ 22 عاملا بالأردن

شيرين رضا وياسمين صبرى تحضران عرض ستموت فى العشرين بالجونة السينمائي

-  
رض ستموت فى العشرين

بدأت السجادة الحمراء لفيلم "ستموت فى العشرين" فى استقبال ضيوف مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثالثة.

ومن بين الحضور ياسمين صبري، نسرين طافش، شيرين رضا، وناهد السباعى، بالإضافة إلى تارا عماد، المخرجين يسرى نصر الله ، مروان حامد، وفريق عمل الفيلم.

الفيلم مستوحى عن قصة "النوم عند قدمى الجبل" للكاتب الروائى حمور زيادة، إذ يولد مزامل فى قرية سودانية تسيطر عليها أفكار الصوفية، تصله نبوءة تفيد بأنه سيموت فى سن العشرين، فيعيش أيامه فى خوف وقلق إلى أن يظهر فى حياته سليمان، وهو مصور سينمائى متقدم فى العُمر، فهل سيخرج مزامل من الكابوس الذى أصبح ملازمًا له وكيف يعيش حياته وهو محاصر بأقاويل عن موته القريب.

الجونة هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، إضافة إلى ذلك، يسعى المهرجان، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما ويعمل على وصل صناع الأفلام من المنطقة، بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي وتُقام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 19 وحتى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة