10 معلومات اعرفها عن الطائرات الورقية واصنعها بنفسك.. صورمن كوخ الأقزام لقلعة "سندريلا".. قصور أفلام ديزنى الحقيقية سعرها كام؟مؤمنة بنظرية المؤامرة.. ميجان ماركل كانت تشعر بأنها "دخيلة" على العائلة المالكةإسرائيل تختبر علاجًا لمرضى فيروس كوروناعضو بالسيادة السوداني يتعهد بمعالجة مشكلات جنوب دارفورمسؤول أمريكي: الصين ترتكب خطأ كبيرًا في هونج كونجإصابة أفراد من طاقم ناقلة مواشي كويتية بفيروس كوروناسفير فلسطين في روسيا: عباس سيحضر العرض العسكري بموسكو حال دعوتهوزير خارجية روسيا ورئيس النواب الليبي يبحثان عملية التسوية الليبيةمنظمة حقوقية: حرق قرية وسط معارك بولاية راخين في ميانمارالسيادة السوداني يتفق مع مسؤولين أمريكيين على إنهاء أمد بعثة "يوناميد"الأمن والتعاون الأوروبي: كورونا جلب تحديات جديدة تتطلب جهودا أكبرالصين تؤكد على ثوابت العلاقات مع أفريقيا وآفاقها الواعدةتشكيل بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود البافاريبرشلونة يعترض على موعد عودة الدوري الإسبانيبعد غياب طويل.. محمد صلاح يستعرض مهاراته في مران ليفربولتشكيل بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني.. هالاند يقود الهجوملصرفها خلال الشهر المقبل.. الزمالك تجهيز دفعة من مستحقات لاعبي الفريقأحمد سيد زيزو يرزق بأول مولودة.. ويعلق: اللهم اجعلها من الذرية الصالحة50 جنيها عيدية نادي القرن الحقيقي.. تفاصيل

"سنقابلهم قريبًا".. الشناوي يُعدد مزايا فوز الأهلي على الزمالك بالسوبر

   -  
محمد الشناوي

كتب - محمد همام:

عدّد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مزايا التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، مؤكدًا أن الفوز قبل بداية الموسم مهم للفريق الأحمر.

حارس الأهلي قال في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" الجمعة :"الفوز مهم جدًا خاصة أن التتويج باللقب على حساب الغريم".

وأضاف :"التتويج بالسوبر ميزة للفريق قبل بداية الموسم الجديد بجانب أننا سنقابل الزمالك مجددًا في الأسبوع الرابع".

وكان الأهلي توّج بلقب السوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخ النادي والثاني على التوالي بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي موسمه الجديد بمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل ضمن الأسبوع الأول بنسخة الدوري (2019 - 2020).

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري في آخر أربع نسخ، حيث يمتلك الأحمر 41 لقبًا للدوري ليكون الأكثر تتويجًا باللقب في مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة