بالتفاصيل.. خمس قوافل دعوية إلي مطروح والمنيا والبحيرة والبحر الأحمرالأوقاف: 109 أطنان لحوم أضاحي في 25 محافظة في الأسبوع الحادي عشر للتوزيع«الأوقاف»: رفع الحد الأدنى للقرض الحسن للعاملين بالجهاز الإداري للدولةاللجنة المكلفة بدراسة وتعديل التجارب السريرية تطلب من الحكومة تقريرا عن الاعتراضاتمايا مرسي تزور مستشفى الناس الخيري للأطفال.. وتؤكد: نموذج مشرف يستحق الدعم | صورهانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديدأستاذ مياه بجامعة أخن الألمانية: الحفاظ على مصلحة مصر خط أحمرهانى شاكر تعليقا على "حمو بيكا": لا يصلح للغناء وما فعله بلطجةرئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريا

"سنقابلهم قريبًا".. الشناوي يُعدد مزايا فوز الأهلي على الزمالك بالسوبر

   -  
محمد الشناوي

كتب - محمد همام:

عدّد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مزايا التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، مؤكدًا أن الفوز قبل بداية الموسم مهم للفريق الأحمر.

حارس الأهلي قال في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" الجمعة :"الفوز مهم جدًا خاصة أن التتويج باللقب على حساب الغريم".

وأضاف :"التتويج بالسوبر ميزة للفريق قبل بداية الموسم الجديد بجانب أننا سنقابل الزمالك مجددًا في الأسبوع الرابع".

وكان الأهلي توّج بلقب السوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخ النادي والثاني على التوالي بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي موسمه الجديد بمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل ضمن الأسبوع الأول بنسخة الدوري (2019 - 2020).

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري في آخر أربع نسخ، حيث يمتلك الأحمر 41 لقبًا للدوري ليكون الأكثر تتويجًا باللقب في مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة