شاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبربعد عرضه بـ"الدار البيضاء".. فتحي عبدالوهاب يوجه التحية لصناع "ماتعلاش عن الحاجب"

عبدالحفيظ: السوبر دفعة معنوية قوية.. والأهلي استحق الفوز باللقب

   -  

أبدي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، وتتويجه رسميا بلقب السوبر المصري.

وقال "عبدالحفيظ"، إن "الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة، بعدما قدم اللاعبون مباراة قوية من البداية وكان بإمكان الفريق أن يسجل أكثر من هدف خاصة في الشوط الأول".

وأضاف مدير الكرة: "الفوز بالسوبر دفعة معنوية قوية في بداية الموسم، وأشكر كل اللاعبين حتي الذين كانوا خارج القائمة التي شاركت في المباراة، وجميع أفراد الجهاز الفني"، مشيرا إلى أن الأهلي واجه صعوبات كثيرة قبل هذه المباراة تمثلت في غياب أيمن أشرف ورامي ربيعة وإصابة سعد سمير، إلى جانب إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم خلال المباراة.

وأكد مدير الكرة، أن شخصية الأهلي دائما ما تفرض نفسها في كل الأوقات الصعبة، وهى التي تسيطر، موضحا أن فريق الأهلي يجتهد دائما ويحترم جميع المنافسين، لذلك يحقق الفوز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة