عمال فولكس فاجن ينفون محاولة الانقلاب على الرئيس التنفيذيما المدة التي يجب بعدها تغيير "زيت الباور" بالسيارة؟الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد 3 أيام والعظمى بالقاهرة تصل 39 وجنوبا 43 درجةالسفارة المصرية بلبنان تعلن تنظيم 8 رحلات لإجلاء 1400 مصرى وإعادتهم للوطنتعرف على طريقة العزل المنزلي لتحمي نفسك وأسرتك.. فيديومجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةتفاصيل لحظات الوداع الأخيرة لحسن حسني قبل دفنهفنانون في وداع حسن حسني: أسعد الله روحك بقدر ما أسعدتنابعد 7 سنوات من الحزن والاكتئاب.. صورة نادرة لحسن حسني مع ابنته الراحلة إثر إصابتها بالسرطانعازف بيانو ألماني يعتزم العزف لمدة 20 ساعة للتعبير عن معاناة الفنانينانتهاء دفن الفنان الراحل حسن حسني | صورهل وباء كورونا أخطر من الإنفلونزا الإسبانية؟ماجدة منير: كانوا بيرموا عليا تراب علشان يطلع دوري مقنع في الاختيار.. فيديوابتعدوا عن شرائها.. طبيب يحذر من ارتداء الكمامات المزودة بـ فلاتر.. فيديوالفنان محمد يوسف: قاتل المنسي استفزني وترشيحي للدور كان صدفة.. فيديوأستاذ جراحة: 8 آلاف حالات إصابة يومية بكورونا فى موسكو.. تعرف على السببظهر منذ 17 سنة.. متى بدأ كورونا يشكل خطورة على أرواح البشر؟أستاذ اقتصاديات صحة يحذر من لستة الأدوية الموجودة على السوشيال ميديا للوقاية من كورونامحمد يوسف: تلقيت رسائل تهديد بعد دوري في الاختيار.. فيديوكان شخصية بتخاف ربنا.. صديق المنسي: بطولاته سبب تأثره بخاله وأبيه.. فيديو

شاهد.. أحمد شوبير ينعى مشجع الزمالك الصغير بكلمات مؤثرة

   -  

نعى الإعلامى أحمد شوبير مشجع الزمالك الصغير أدهم الكيكي الذي توفي قبل حضوره مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك اليوم إثر حادث سير.

وكتب أحمد شوبير من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الطفل الصغير أدهم أثناء التوجه لملعب الجيش في برج العرب، خالص العزاء لأسرة ادهم ربنا يرحمه ويجعل مثواه الفردوس الأعلى يارب العالمين".

وسيطرت حالة من الحزن على أبناء محافظة دمياط فور تلقيهم خبر وفاة الطفل ادهم مسعد الكيكى ابن محافظة دمياط في حادث سير وهو برفقة والده أثناء توجههما من دمياط إلى برج العرب لمشاهدة مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر اليوم إثر حادث انقلاب السيارة الخاصة بهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة