«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"افتتاح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش النيل في المنياعاجل.. الاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بوقف عدوانها العسكري على سورياجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. شروط الترشح لجائزة عبد الرحمن الأبنوديسفير السعودية في جامعة القاهرة: حضرت حفلا للعندليب بها في 76إحالة 6 أطباء وصيادلة بوحدة طب الأسرة بالزنكلون للتحقيقبعد 48 ساعة من بتر أطرافها.. وفاة "أسماء" ضحية قطار المطرية في الدقهلية5 حقن لخالد عليش بعد عضه من "نسناس"مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"

مباراة مثيرة.. فيفا يهنئ الاهلي بالتتويج بالسوبر

   -  

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" علي تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تتويجه ببطولة السوبر المحلي للمرة الـ11 في تاريخه ، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الأهلي بطل كأس السوبر المصري فاز 3-2 على الزمالك بعد مباراة مثيرة كاد الأبيض أن يعود فيها بالنتيجة في الشوط الثاني بعد هدفين متتاليين وتراجع الأهلي للحفاظ على النتيجة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة