حازم إمام: الزمالك يعانى من أزمة بدنية و الفوز مهم لإستعادة الشخصيةأخبار نادى الزمالك اليوم السبت 19 / 10 / 2019الأمن يحدد 5 آلاف مشجع للإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتىالزمالك يقرر منح اللاعبين إجازة قبل التحضير لمواجهة جينيراسيون7 أخبار رياضية لا تفوتكجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى اليوم السبت 19 / 10 / 2019أيمن يونس: الزمالك استحق الفوز على المقاولون وميتشو قدم مردودا جيداالشناوى: طرد فرجانى ساسى أمام المقاولون يعرضه للإيقاف مباراة واحدةالزمالك يحتوي انفعال بن شرقي بعد الفوز علي المقاولونأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 10 / 2019شرائح وإحصاءات.. التكنولوجيا تخترق عقل كرة القدممرمر يطالب برحيل حكومته بلبنان وبنزيما عن الريال: "الاتنين مبيعملوش حاجة"الزراعة: 7 محاور لإصلاح منظومة إنتاج وتسويق القطن.. اعرف التفاصيلكهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخراتحقيقة دخول محمد حماقي عالم الإخراج بـ "أشباح أوروبا"محمد حماقي يشيد بفريقه في "ذا فويس 5"شاهد.. رسالة نانسي عجرم لدعم لبنانشكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولا

القضاء البريطاني يحكم بحبس بولندي 4 سنوات لإدانته بالإرهاب

-  
"القضاء البريطاني يحكم بحبس بولندي 4 سنوات لإدانته بالإرهاب"

حكم القضاء البريطاني على بولندي من النازيين الجدد بالحبس أربع سنوات لإدانته بتهم إرهابية على خلفية تجميعه إرشادات حول صناعة القنابل وكيفية تنفيذ هجمات، وقالت شرطة العاصمة البريطانية "لندن"، اليوم  إن عناصر مكافحة الإرهاب اعتقلوا في فبراير الماضي البولندي ياشيك تشورزيوسكي البالغ من العمر 18 عاماً في مطار لندن قبيل صعوده على متن طائرة متّجهة إلى بلده.

وأوضحت "شرطة لندن"، أنه قام بتنزيل مواد إرهابية على هاتفه "تمجّد هتلر والنازية الجديدة وعبادة الشيطان. وتضمّنت الوثائق معاداة للسامية ودعوة إلى الإبادة"،  مشيرة إلى أنّ "الإرشادات التي جمعها تشورزيوسكي تتيح لمن يمتلك المعدّات الصحيحة ما يكفي من الإرشاد لصنع متفجرات وأسلحة نارية صالحة للاستخدام وقادرة على التسبّب بالموت أو بإصابة بالغة".

وأضافت شرطة العاصمة، أن تشورزيوسكي الذي أصدرت الحكم بحقه محكمة "أولد بايلي" في لندن هو شريك لبولندي آخر أدين قبل أشهر بالإرهاب.وكان تشورزيوسكي الذي أقرّ بذنبه بعشر تهم إرهاب وجّهت إليه في يونيو الماضي، يقيم في الضواحي الشرقية لمدينة أوكسفورد الجامعية، بحسب الشرطة التي لم تحدّد فترة إقامته في المملكة المتحدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة