وزيرة الصحة: لا نعلم حتى الآن إذا كنا فى مرحلة ذروة فيروس كورونا.. فيديووزيرة الصحة: التوسع فى مستشفيات علاج كورونا بزيادة عددها 376 مستشفىالسيسى يؤكد لماكرون فى اتصال هاتفى: موقف مصر ثابت تجاه الأزمة الليبيةالصحة تناشد المتعافين من كورونا بالتبرع بالبلازما بعد 14 يوما من الشفاءالصحة تعتمد سلسلة تحليل بخلاف PCR كدليل على الإصابة بكورونا.. اعرف التفاصيل«الكمامة» أو الغرامة.. غدًا بـ"اليوم السابع"2020 بتكمل جمايلها.. حشرة "الزيز" تخرج من باطن الأرض.. ما قصتها؟ فيديوالصحة 5400 وحدة و1000 قافلة لتوزيع أدوية كورونا على مخالطى الحالات الإيجابيةتعرف على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن بالشارع خلال شهر.. فيديوالجيش الليبى: إسقاط ثلاث طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بنى وليد«نايل سينما» تحتفي بالفنان حسن حسني اليوم وغداالنقود الورقية والطوابير.. هل تختفي بعض العادات الاجتماعية بسبب كورونا؟لجنة مكافحة كورونا: أبقينا على هيدروكسي كلوروكوين في علاج كورونا ودول العالم ستعاود استخدامهلجنة مواجهة كورونا: أعداد المصابين سترتفع في الفترة المقبلة.. فيديو5 % من المصابين حالتهم خطرة.. لجنة مكافحة كورونا: سنضيف أدوية جديدة على البروتوكول العلاجى قريباالانطلاقة الخميس.. خالد العوامى يقدم "مساء القاهرة" على الحدث اليومجامعة عين شمس: تجارب علمية لمواجهة كورونا.. وانتهاء تصميم أجهزة التنفس الصناعيثروت الخرباوي: الإخوان وعناصر الإرهاب يستهدفون إسقاط مصر.. فيديوأحمد موسى: ركوب المترو والقطارات غير مسموح بدون ارتداء كمامة.. فيديومرتديا الكمامة.. أحمد موسى: الحل الأول للوقاية من فيروس كورونا.. فيديو

فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. وتعود لعام 2011

   -  
كشف اللواء محمود الرشيدي مساعد وزير الداخلية الأسبق لتكنولوجيا المعلومات، حقيقة الفيديوهات التي تنشرها قناة الجزيرة منذ الصباح وتدعي فيها نزول أشخاص إلى ميدان التحرير.

أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق في تصريحات له، أن هذه الفيديوهات تعود لأحداث ثورة 25 يناير 2011 ، ويتضح من ذلك آخر فيديوهات بثتها قناة الجزيرة منذ قليل، حيث تم استخدام المونتاج لهذا الفيديو القديم، وتعديله عن طريق إدخال صوت الشخص الذي ظهر بنهاية الفيديو وهو يردد قائلا: "دي مظاهرات بميدان التحرير".

88

وأشار اللواء الرشيدي إلى أن قناة الجزيرة تعمدت مونتاج اللقطات بطريقة سريعة حتى لا تعطي الفرصة للمشاهدين التدقيق في الفيديو واكتشافه، إلا أن الزي الشتوي الذي يرتديه الأشخاص الذين ظهروا فية يؤكد أن القائمين على تلك القناة ليس لديهم أية مهنية حتى في فبركة الأخبار وتزوير الأحداث .

واختتم اللواء الرشيدي حديثه قائلا إن الإضاءة التي ظهرت بالفيديو لميدان التحرير، ليست هي الإضاءة الحالية للميدان، كما أن إشارة المرور الخضراء التي  تتوسط الميدان وتظهر بقوة في الفيديوهات ليست هي الموجوده حاليا علي الإطلا ، فإشارات المرور الحالية بالميدان رقمية.






23
23
88
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة