نقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونيةغداً.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل خبيئة التوابيت الفرعونية بالأقصرافتتاح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية شمال الأقصرأعضاء مجلس النواب أطباء في القافلة الجراحية بكفر صقرضبط 4 أطنان حلويات وسلع مجهولة المصدر في المراغة

شرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيلية

-  
"شرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيلية"

ضبطت شرطة التموين مدير إحدى شركات إنتاج وتعبئة السلع الغذائية بالشرقية، لحيازته 24 طناً مصنعات دواجن مجهولة المصدر، معبأة داخل عبوات بدون بيانات، قبل طرحها للبيع بالأسواق، كما ضبطت 8 أطنان لحوم فاسدة فى حملة على مصنع بالإسماعيلية.

كما واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين، حملاتها لضبط جرائم الغش التجارى، وأسفرت الحملات عن ضبط 1095 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة. ومن أبرز القضايا، ضبط مسئول شركة للصناعات الغذائية، بدائرة مركز شرطة أبوصوير، محافظة الإسماعيلية، لحيازته 8 أطنان «مفروم دواجن وبرجر ودهون حيوانية وهوالك وسجق»، معبأة داخل عبوات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

القبض على مدير مطحن بالمنصورة استولى على 404 أطنان قمح مدعم

كما تم ضبط مالك محل غير مرخص لتجارة السلع الغذائية، بدائرة قسم شرطة اللبان، محافظة الإسكندرية، لحيازته 6 أطنان زيت طعام، معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمى، طبقاً لما ورد بتقرير لجنة الصحة.

وتمكنت الحملات من ضبط المسئول عن إدارة مطحن، تابع لشركة مطاحن شرق الدلتا، بدائرة قسم شرطة المنصورة أول، محافظة الدقهلية، لقيامه بالتلاعب فى أرصدة الأقماح المحلية والمستوردة، توريد موسم 2019 المدعمة من قبل الدولة، وتصرفه فى 404٫343 طن أقماح مخلوطة لبيعها فى السوق السوداء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة