معقولة جمالك.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرتسجيل 3 إصابات كورونا جديدة لصيادلة بـ البحيرةقروض ميسرة ومظلة تأمين.. أبرز أهداف مشروع قانون نقابة الفلاحين الجديد5 واجبات حددتها الشريعة الإسلامية للطبيب نحو مصاب فيروس كورونا.. تعرف عليهاتعرف على الشروط المطلوبة لتراخيص البنوك وفقا لقانون البنك المركزىما ضرورة الاختبارات الجينية لطفلك؟الفضائيات والمنصات تواصل منافساتها بأشهر المسرحيات والسهرات خلال العيدقناة للزعيم على osn احتفالًا بعيد ميلادهأمينة خليل تنتظر عرض «ليه لأ»السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنود

ليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيلية

-  
"ليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيلية"

أكد رئيس حزب "يسرائيل بيتنو" أفيجدور ليبرمان أنه لا صحة لما نشر حول التوصل إلى تفاهم مع حزب كاحول لافان حول انضمام حزبه إلى أي حكومة سيتم تشكيلها.

ونقلت قناة "كان" الإسرائيلية عن ليبرمان قوله عبر صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أنه لم يتحدث بعد مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومع رئيس كاحول لافان بيني غانتس، موضحا أنه لا ينوي التحدث مع أي منهما قبل التئام كتلته البرلمانية بعد غد الأحد.

وتابع ليبرمان قوله، إن الإنجاز الذي حققته القائمة العربية المشتركة في الانتخابات كان بفضل نتنياهو، مقترحا على رئيسها أيمن عودة إرسال باقة من الورود إلى رئيس الوزراء بمناسبة حلول يوم السبت.

وحول الأحزاب اليهودية المتدينة قال ليبرمان إنه بات يسمع نغمات جديدة من قبلها بحيث تتعالى أصوات لوقف خطاب الكراهية.

وأعرب عن ترحيبه بهذا التطور موضحاً أن هذه الأحزاب ليست بعدو بل منافس سياسي ليس إلا.

وعدد ليبرمان على الصفحة مطالبه التي تتعلق بالدين والدولة كشرط للتحالف مع أي من الكتل الكبيرة .

لمطالعة الخبر على الوطن