إلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونية

ليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيلية

-  
"ليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيلية"

أكد رئيس حزب "يسرائيل بيتنو" أفيجدور ليبرمان أنه لا صحة لما نشر حول التوصل إلى تفاهم مع حزب كاحول لافان حول انضمام حزبه إلى أي حكومة سيتم تشكيلها.

ونقلت قناة "كان" الإسرائيلية عن ليبرمان قوله عبر صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أنه لم يتحدث بعد مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومع رئيس كاحول لافان بيني غانتس، موضحا أنه لا ينوي التحدث مع أي منهما قبل التئام كتلته البرلمانية بعد غد الأحد.

وتابع ليبرمان قوله، إن الإنجاز الذي حققته القائمة العربية المشتركة في الانتخابات كان بفضل نتنياهو، مقترحا على رئيسها أيمن عودة إرسال باقة من الورود إلى رئيس الوزراء بمناسبة حلول يوم السبت.

وحول الأحزاب اليهودية المتدينة قال ليبرمان إنه بات يسمع نغمات جديدة من قبلها بحيث تتعالى أصوات لوقف خطاب الكراهية.

وأعرب عن ترحيبه بهذا التطور موضحاً أن هذه الأحزاب ليست بعدو بل منافس سياسي ليس إلا.

وعدد ليبرمان على الصفحة مطالبه التي تتعلق بالدين والدولة كشرط للتحالف مع أي من الكتل الكبيرة .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة