فوائد تناول البصل لصحة جسمك ومناعتكغلق محلين بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهما بالمنصورة لمخالفة الإجراءات الاحترازيةمسعف يطالب بدعم صندوق الادخار للعاملين بالهيئة لحمايتهم من الوفاة والعجز بدمياطمش هوفيك حقك.. رسالة أحمد خالد صالح لـ أمير كرارةأول تعليق من أنغام بعد حفل الصوت والضوء.. والجمهور: العيد معاكي عيدينعندليب الدقي.. محمد هنيدي يسخر من تسريحة شعر كريستيانو الجديدةمخرج الشقة من حق الزوجة.. عمر عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 67أسعد من تحب.. رسالة جديدة من عاصي الحلاني لـ جمهوره.. شاهداقرأ في عدد الأهرام اليوم الأربعاءمعقولة جمالك.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرتسجيل 3 إصابات كورونا جديدة لصيادلة بـ البحيرةقروض ميسرة ومظلة تأمين.. أبرز أهداف مشروع قانون نقابة الفلاحين الجديد5 واجبات حددتها الشريعة الإسلامية للطبيب نحو مصاب فيروس كورونا.. تعرف عليهاتعرف على الشروط المطلوبة لتراخيص البنوك وفقا لقانون البنك المركزىما ضرورة الاختبارات الجينية لطفلك؟الفضائيات والمنصات تواصل منافساتها بأشهر المسرحيات والسهرات خلال العيدقناة للزعيم على osn احتفالًا بعيد ميلادهأمينة خليل تنتظر عرض «ليه لأ»السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعون

أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"

-  
"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟""

طالب الإعلامي عمرو أديب، اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري، بفرض عقوبات على لاعبي نادي الزمالك، الذين لم يتسلمون الميداليات الفضية، بعد خسارة كأس السوبر، أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووصف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، عدم تسلم لاعبي الزمالك الميداليات الفضية بالسلوك غير الرياضي وغير المحترم، مبروك للأهلي ولعب أحسن وروح الفانلة الحمراء كانت باينة، ملعبناش الشوط الأول بنكلة، وأطالب بعقوبات على الزمالك اللاعبين عملوا تصرف غير رياضي وغير محترم".

وأضاف: "أحيي الجمهور اللي كان موجود وممكن نكمل الماتشات بجمهور دون أي مشكلات، الأهلي مع المدرب ده واقف على رجله والزمالك بيرتعش على رجله، فرق كبير جدًا، كان نفسي ينزلوا أزارو، ماتش جميل وحلو". 

كما استنكر غضب بعض مشعجي الزمالك، بسبب حكم المباراة، مشددًا على أن الأخير لم يظلم فريقهم: "الحكم حسب ضربتين جزاء، يعمل إيه تاني، ألف مبروك للأهلي، الكلام ده من عشرين سنة نفس اللي بقوله في ماتشات أهلي وزمالك، سوبر وضياع دوري، لكن للأسف سنظل أوفياء قدرنا كده".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

لمطالعة الخبر على الوطن