إلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونية

أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"

-  
"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟""

طالب الإعلامي عمرو أديب، اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري، بفرض عقوبات على لاعبي نادي الزمالك، الذين لم يتسلمون الميداليات الفضية، بعد خسارة كأس السوبر، أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووصف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، عدم تسلم لاعبي الزمالك الميداليات الفضية بالسلوك غير الرياضي وغير المحترم، مبروك للأهلي ولعب أحسن وروح الفانلة الحمراء كانت باينة، ملعبناش الشوط الأول بنكلة، وأطالب بعقوبات على الزمالك اللاعبين عملوا تصرف غير رياضي وغير محترم".

وأضاف: "أحيي الجمهور اللي كان موجود وممكن نكمل الماتشات بجمهور دون أي مشكلات، الأهلي مع المدرب ده واقف على رجله والزمالك بيرتعش على رجله، فرق كبير جدًا، كان نفسي ينزلوا أزارو، ماتش جميل وحلو". 

كما استنكر غضب بعض مشعجي الزمالك، بسبب حكم المباراة، مشددًا على أن الأخير لم يظلم فريقهم: "الحكم حسب ضربتين جزاء، يعمل إيه تاني، ألف مبروك للأهلي، الكلام ده من عشرين سنة نفس اللي بقوله في ماتشات أهلي وزمالك، سوبر وضياع دوري، لكن للأسف سنظل أوفياء قدرنا كده".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة