الدولار يعود للتراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوعضبط 3 أشخاص لتعديهم على فلاح بالضرب في مشاجرة ببني سويفمصرع شخص وإصابة 7 في 3 حوادث مرورية ببني سويفضبط 5 أشخاص بحوزتهم 7 بنادق آلية وذخائر في أبنوبمباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزةسيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة"مرور الجيزة" يحرر 110 مخالفات تجاوز سرعةأسعار الذهب فى السعودية اليوم الجمعة 18-10– 2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الجمعة 18-10-2019تراجع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال أسبوع8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوموزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي بـ 4 مليون جنيهمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الكافيهات والمقاهي المخالفة«أعلى 5 مجالات ربحًا في العالم».. مؤتمر شبابي بمركز شباب الجزيرة السبت«التعليم»: البوابة الإلكترونية مستمرة ولن تغلق.. و291 ألف متقدم حتى الآنوزير الشباب يعد بدراسة استغلال القرية الأوليمبية بمطروح لصالح أبناء المحافظةوزيرة البيئة تستقبل أول متسلق جبال مصري من ذوي القدرات الخاصةملتقى توظيف بالدقهلية يوفر 9500 فرصة عمل.. وتسليم 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة اﻷسبوع المقبلفي 15 يوما.. ضبط 1753 مخالفة تموينية في الشرقيةانطلاق رالي «تحدي عبور مصر» من الإسكندرية.. تعرف على خط السير | صور

أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير

-  
"أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير"

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، تسجيلا صوتيا أرسله قيادي إخواني إلى شباب جماعة الإخوان الإرهابية لتنظيم صفوفهم.

وقال القيادي بالإخوان الإرهابية، وفق ما عرض التسجيل، "عايزين نوضح رسالة مهمة جدا، كل الدعوات والكلام عن النزول هي للنزول قدام البيوت لحد مايحصل تجمعات بشكل كبير، ويبتدي التحرك للميدان، اللي نزلوا الميدان دي اجتهادات ومش معنى إنك متلاقيش حد في الميدان إن الدعوة فشلت أو اليوم فشل".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أن هذا التسجيل دليل واضح على أن الإخوان أنفسهم يعترفون بأنه لا أحد في ميدان التحرير، "أنا بقول كل اللي حصل ومش بخبي حاجة عشان مفيش حاجة بتستخبى في مصر".

وتابع: "حوالي 30 أو 40 واحد نزلوا التحرير في الفترة اللي بعد الماتش، وركبولهم صوت وهما بيهتفوا، وراحوا خدوا كام صورة في كام محافظة ويقولوا إن فيه تحرك، وكل دول من أهالي الإخوان المقبوض عليهم".

وأكد أن "الداخلية قبضت النهاردا على ابن سعد الكتاتني عشان بيجهز للتظاهر وهيعلنوا عن ده بعد شوية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة