هذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالك

أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير

-  
"أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير"

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، تسجيلا صوتيا أرسله قيادي إخواني إلى شباب جماعة الإخوان الإرهابية لتنظيم صفوفهم.

وقال القيادي بالإخوان الإرهابية، وفق ما عرض التسجيل، "عايزين نوضح رسالة مهمة جدا، كل الدعوات والكلام عن النزول هي للنزول قدام البيوت لحد مايحصل تجمعات بشكل كبير، ويبتدي التحرك للميدان، اللي نزلوا الميدان دي اجتهادات ومش معنى إنك متلاقيش حد في الميدان إن الدعوة فشلت أو اليوم فشل".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أن هذا التسجيل دليل واضح على أن الإخوان أنفسهم يعترفون بأنه لا أحد في ميدان التحرير، "أنا بقول كل اللي حصل ومش بخبي حاجة عشان مفيش حاجة بتستخبى في مصر".

وتابع: "حوالي 30 أو 40 واحد نزلوا التحرير في الفترة اللي بعد الماتش، وركبولهم صوت وهما بيهتفوا، وراحوا خدوا كام صورة في كام محافظة ويقولوا إن فيه تحرك، وكل دول من أهالي الإخوان المقبوض عليهم".

وأكد أن "الداخلية قبضت النهاردا على ابن سعد الكتاتني عشان بيجهز للتظاهر وهيعلنوا عن ده بعد شوية".

لمطالعة الخبر على الوطن