محافظ الغربية يصدر قرارا باستكمال أعمال البناء ويؤكد تلقينا 74 ألف و408 طلبات تصالحالبحر الأحمر: حصر موقف الرخص المصدرة بالبحر الأحمر قبل قرار إيقاف البناءرفع 35 طن ناتج تطهير الترع بقرى اطسا في الفيوممحافظ دمياط تتفقد تطوير ورفع كفاءة طريق الدكتور على مصطفى مشرفةوكيل صحة المنوفية يترأس مجلس أمناء مستشفى الباجور المركزيوكيل صحة المنوفية يترأس مجلس أمناء مستشفى السادات المركزيأحمد شافعي مديرًا لوحدة الإحصاء بجامعة الفيوموكيل زراعة الفيوم يتفقد إنتاج الأسمدة والمخصبات بالشركة المصرية للأملاحضبط 357 لتر زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم في الفيوم"شباب بنحب بلدنا" ترصف شوارع المقابر بقرية دمنكة بكفر الشيخأخبار الأهلى اليوم الإثنين 28/ 9/ 2020تفوق مصرى فى اليوم الأول لبطولة CIB الدولية للإسكواش..صورأحمد مدبولي يهدى جماهير الإسماعيلي نقاط الفوز على الطلائعأخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/ 9/ 2020صلاح أبو جريشة: كلنا مقصرون فى حق الإسماعيلى7 أخبار رياضية لا تفوتكموجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. ليفربول يسحق أرسنال والأهلى يخشى مفاجآت فايلرشريف إكرامى: سيطرة الشناوى على حراسة مرمى الأهلى سبب انتقالى لبيراميدزمجاهد: نتوقع ارتفاع نسبة التعليم الفني بمصر لـ 70 %.. و770 ألف طالب بالدبلوماتالمترو: لا صحة لتعطل أحد القطارات بالخط الأول.. والخطوط الثلاثة تعمل بانتظام

أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير

-  
"أديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحرير"

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، تسجيلا صوتيا أرسله قيادي إخواني إلى شباب جماعة الإخوان الإرهابية لتنظيم صفوفهم.

وقال القيادي بالإخوان الإرهابية، وفق ما عرض التسجيل، "عايزين نوضح رسالة مهمة جدا، كل الدعوات والكلام عن النزول هي للنزول قدام البيوت لحد مايحصل تجمعات بشكل كبير، ويبتدي التحرك للميدان، اللي نزلوا الميدان دي اجتهادات ومش معنى إنك متلاقيش حد في الميدان إن الدعوة فشلت أو اليوم فشل".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أن هذا التسجيل دليل واضح على أن الإخوان أنفسهم يعترفون بأنه لا أحد في ميدان التحرير، "أنا بقول كل اللي حصل ومش بخبي حاجة عشان مفيش حاجة بتستخبى في مصر".

وتابع: "حوالي 30 أو 40 واحد نزلوا التحرير في الفترة اللي بعد الماتش، وركبولهم صوت وهما بيهتفوا، وراحوا خدوا كام صورة في كام محافظة ويقولوا إن فيه تحرك، وكل دول من أهالي الإخوان المقبوض عليهم".

وأكد أن "الداخلية قبضت النهاردا على ابن سعد الكتاتني عشان بيجهز للتظاهر وهيعلنوا عن ده بعد شوية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة