ماجدة خيرالله للوفد: الهجوم على أحمد شوقي حملة لتشويهه وابتزازهكاظم السلوم: أحمد شوقي يتعرض لحملة ظالمةيوسف الشريف: فلسطين أيضًا لا تستطيع التنفسدينا فؤاد تتمنى الشفاء لرجاء الجداوي وتدعو لعدم نشر الشائعاتالليلة.. حفل غنائي "أون لاين" لـ إليساأصالة نصرى تتصدر جوجل بعد تقديم أغنية "سينغل"صورة.. لقاء نادر يجمع بين شادية وأنغامفيديو.. رامز أمير يمارس رياضة التايكوندو بالكمامةصبا مبارك تدعو لرجاء الجداوي بالشفاءفيديو.. كيف نجحت الحكومة في وضع خطط مسبقة لمواجهة كورونا؟الأردن يعلن فتح المساجد والكنائس ابتداء من السبت وإلغاء الحظر الشامل كل جمعةالصحة الإماراتية: 659 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 حالات وفاةالهند تسعى لإنشاء مستشفيات متنقلة لمواجهة تزايد أعداد الإصابات بكورونافيديو.. داود أوغلو مهاجما أردوغان: انفصل عن الشعب ولا يرى غير قصرهالأمم المتحدة: 20 مليون طفل حول العالم لم يحصلوا على اللقاحات المطلوبةخطوات مهمة لنظافة منزلك من فيروس كوروناشركة أمريكية تقرر بدء التجارب البشرية على لقاح كورونا بكوريا الجنوبيةبسبب تيك توك.. نوال الزغبي تهاجم نجوم الفننعم أفرط في التفكير.. رسالة غامضة من منة فضالي عبر إنستجرامبإطلالة جذابة.. جيهان خليل تبرز أناقتها بصور لها على البحر

طه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققة

   -  
أشاد طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بالأداء الذي قدمه فريق الأهلي وتتويجه بكأس السوبر المصري، بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 3/2.

وأشار "طه"، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة السوبر، إلى أن نادي الأهلي خرج بدرس خلال مباراته أمام نادي الزمالك، مؤكدًا أنه كاد يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققة.

الأهلي بطل السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 3-2

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بفوز الأهلي 3-2 على الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب.

وأحرز أهداف اللقاء، أجايي هدفين بالدقيقة 20 والدقيقة 49، وهدف لحسين الشحات بالدقيقة 48، وأحرز هدفي الزمالك محمود علاء بالدقيقة 63، والدقيقة 75 من ضربتي جزاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة