الزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبر

الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبر

   -  

تقدمت الصفحة الرسمية للزمالك، بنعى الطفل الزملكاوى أدهم الذى وافته المنية في حادث انقلاب سيارة أثناء الذهاب لاستاد قمة السوبر المصرى الذى أقيم اليوم الجمعة.

وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك على "فيس بوك":"يتقدم نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الطفل آدم الكيكي الذي توفي إثر حادث أليم أثناء التوجه لملعب برج العرب لحضور مباراة السوبر، راجيين من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، والشفاء العاجل لباقي أفراد أسرته المصابين".

وكان النادى الأهلى قد توج ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة