الزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ272 ألف طن لجميع الأسواق العالميةالأوقاف تعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائفوصفات طبيعية من الزبادى للعناية بالبشرة.. ترطيب وعلاج حب الشبابصندوق النقد: دول كثيرة قد تحتاج لإعادة هيكلة الديون بعد الجائحةالبرازيل تسجل 1254 وفاة و45405 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»أحمد شوبير يعلن شفاء جميع المصابين بـ فيروس كورونا في نادي طنطامطالب بفتح تصدير الجلد الكروم قبل عيد الأضحى وضخ قروض ميسرة لأصحاب المدابغنيكى ينخفض 0.59% فى بداية التعامل بطوكيواقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالجنايني يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد أزمة اتحاد الكرة.. ورأيه في خلافات القطبيناشتراطات للدخول.. الأوقاف تعلن فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينبغدًا.. قطع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 18 ساعةجهاز مدينة بدر يستكمل تسليم شقق سكن مصر حتى 15 يوليو الجاريباقي 8 أيام.. خطوات تلقي التظلمات بالإعلان الـ12 لشقق الإسكان الاجتماعيمش عيب لو تعبت.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كوروناأستاذ قانون جنائى: عقوبة الاعتداء الجنسى على الطفل تصل إلى المؤبد أو الإعدامأفضل مداخلة.. التضامن: 44% من مستفيدى "تكافل وكرامة" فى سن العمل و80% سيداتالأوردة العنكبوتية تُفسد جمال السيقانالمذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر

حسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهم

   -  
أعرب حسام عاشور قائد النادي الأهلي، عن  سعادته بالتتويج ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب.

وقال عاشور في تصريحات عبر قناة الأهلي:"مبروك للاعيبة الرجالة وجمهو  الأهلي الكبير وأتمني أن تكون بداية لعودة الجماهير، واهنيء الجهاز الفني، الذي حصل على بطولة بعد تولية المهمة بإسبوعين والأهلي طول عمره كبير".

وأضاف :" من بكرة هنستعد لبطولة الدوري ودا قدر لاعيبه الأهلي"، متابعاً "الحمد لله على المكسب وبنقدر نفصل بين البطولات والنهاردة توجنا ببطولة السوبر".

وعن تواجد الجماهير قال:" بداية مبشرة واتمني استمرار حضور الجماهير في مباريات الدوري".

وتابع عاشور، "اوعد جماهير الاهلي بالفوز بجميع البطولات في الموسم الحالي ".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة