تستمر 12 يوما.. تفاصيل حفل افتتاح المتحف المصري الكبيرأسباب تراكم مياه الأمطار بصالة 2 في مطار القاهرة القديم (صور)"الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثريةالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقياالتنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطارالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيولوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 27 درجةمصر للطيران تعفي عملاءها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزوزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بالمطار لحين انتهاء أعمال التطويرالسيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»

حسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهم

   -  
أعرب حسام عاشور قائد النادي الأهلي، عن  سعادته بالتتويج ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب.

وقال عاشور في تصريحات عبر قناة الأهلي:"مبروك للاعيبة الرجالة وجمهو  الأهلي الكبير وأتمني أن تكون بداية لعودة الجماهير، واهنيء الجهاز الفني، الذي حصل على بطولة بعد تولية المهمة بإسبوعين والأهلي طول عمره كبير".

وأضاف :" من بكرة هنستعد لبطولة الدوري ودا قدر لاعيبه الأهلي"، متابعاً "الحمد لله على المكسب وبنقدر نفصل بين البطولات والنهاردة توجنا ببطولة السوبر".

وعن تواجد الجماهير قال:" بداية مبشرة واتمني استمرار حضور الجماهير في مباريات الدوري".

وتابع عاشور، "اوعد جماهير الاهلي بالفوز بجميع البطولات في الموسم الحالي ".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة