بورسعيد تودع جمال الإمام المدير الفنى الأسبق للمريخ«بروكيتش»: أعرف الكثير عن الأهلي.. وهدفي وضع القطاع على قمة القارة الإفريقيةالزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتمديد عقدة خلال أيامالشباب والرياضة والأزهر الشريف يواصلان فعاليات برنامج «بالأخلاق.. تستقيم الحياة»| صورباتريس كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري«تراوري» يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة طنطا بالدوريوزير الرياضة يناقش الأفكار والمبادرات الجديدة في «سمينار الشباب» الأسبوعيوزير الرياضة يجتمع باللجنة العليا لاكتشاف ورعاية الموهوبين | صوروزير الرياضة يلتقي ممثلي أندية الفتاة والمرأة ويقرر أماكن ثابتة بمراكز الشباب لعرض المنتجات | صورهاني زادة يكشف كواليس إدارة الزمالك لملف «لقب نادى القرن»الإمارات تسجل 179 إصابة جديدة بكوروناشكري يؤكد تضامن مصر مع الشعب اللبناني وبذل كل الجهود لدعمهانفجار هائل في مدينة أمريكية يخلف قتيلًا وأكوامًا من الرماد (فيديو)السودان يطلب تأجيل مفاوضات سد النهضة لمدة أسبوععائلة فلسطينية تعيش في مغارة مهددة بالطرد من إسرائيلاليونان تتهم تركيا بـ"تهديد السلام" في شرق البحر المتوسطبيان من إثيوبيا بعد طلب مصر والسودان تأجيل مفاوضات سد النهضةخوفًا من استبعاده.. حزب النهضة يعلن رفضه تشكيل حكومة مستقلين في تونسانفجار ضخم في محطة وقود روسية يخلف 7 مصابين (فيديو)سفير مصر ببيروت: الجسر الجوي الإغاثي نقل 56 طنا من المساعدات للبنان

أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلي

   -  


محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن فوز الأهلي ببطولة السوبر المحلي جاء نتيجة جهد وعرق وتركيز من جميع اللاعبين طوال الفترة الماضية. 

وقال أفشة إن روح اللاعبين وإخلاصهم للأهلي جعلتهم يتخطون جميع الصعاب من أجل التتويج بالبطولة على حساب المنافس الذي كان يطمع هو الآخر في اللقب.

 وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن كأس السوبر هي اللقب الأول له مع الفريق وستكون مجرد بداية لما يطمح إليه ويسعى لتحقيقه وإحراز مزيد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 
وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن الجميع كانوا على قدر المسئولية سواء الجهاز الفني أو اللاعبين وكذلك مجلس الإدارة الذي قدم كل الدعم والمساندة للفريق والجهاز الفني والإداري. 
واختتم أفشة تصريحاته مؤكدا على اهداء الفوز لوالديه وقال  أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على مواصلة مشوار البطولات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة