اليوم ..الإذاعات الإسلامية تعقد لقائها الخامس بالقاهرة حول نشر الوسطيةحالة الطقس اليوم الأربعاء 23/10/2019 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 23/10/2019 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 23/10/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالأهلي ينفي التوصل لاتفاق مع النجم الساحلى بشأن تعاقد كوليبالىمانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالريال مدريد يحقق فوزه الأول.. وسان جيرمان يكتسح بروج بخماسية في دوري الأبطالديبالا ينقذ بيوفنتوس من فخ لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبابايرن ميونيخ يهزم أولمبياكوس في اليونان وتوتنهام يستعيد توازنه بخماسيةتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 23 أكتوبرهذه الأعراض تنذر بالتهاب الجيوب الأنفيةتعرف على برنامج الدورة الثانية لمهرجان متحف الموسيقي والفنون العالميةهيثم شاكر يغنى "معرفة قديمة" فى حفله بالفيوم.. غدالقطة رومانسية من زوج بلقيس فى عيد ميلادها.. فرشلها الأرض وردالمنافسة مستمرة بين أبطال فيلم Ford v Ferrari "من حلبة السباق للأوسكار"فرق من "الصين ومالاوى وأوغندا" تشارك بالدورة الرابعة من الأفروصينيمؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان متحف المنيل للموسيقى الكلاسيكية غدادوري الأبطال.. ريال مدريد يُسقط جالطة سراي.. وثلاث خماسياتبعد تأجيل الدوري.. حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاونبعد تأجيله.. عصام الحضري للدوري المصري: أرقد في سلام

أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلي

   -  


محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن فوز الأهلي ببطولة السوبر المحلي جاء نتيجة جهد وعرق وتركيز من جميع اللاعبين طوال الفترة الماضية. 

وقال أفشة إن روح اللاعبين وإخلاصهم للأهلي جعلتهم يتخطون جميع الصعاب من أجل التتويج بالبطولة على حساب المنافس الذي كان يطمع هو الآخر في اللقب.

 وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن كأس السوبر هي اللقب الأول له مع الفريق وستكون مجرد بداية لما يطمح إليه ويسعى لتحقيقه وإحراز مزيد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 
وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن الجميع كانوا على قدر المسئولية سواء الجهاز الفني أو اللاعبين وكذلك مجلس الإدارة الذي قدم كل الدعم والمساندة للفريق والجهاز الفني والإداري. 
واختتم أفشة تصريحاته مؤكدا على اهداء الفوز لوالديه وقال  أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على مواصلة مشوار البطولات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة