المذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر"شارع 9" يجمع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغنى فى 45 حلقةيسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلا وأكبر قلبأستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورن بسبب ارتفاع الإصاباتبنجلاديش تغلق مستشفى بسبب تقارير مزيفة عن تحاليل كورونامعاق ببنى سويف يستغيث: معاشى وقف ومليش مصدر دخل للصرف على أولادىتفاصيل وفاة شقيقة وزيرة التضامن وزوجهامدير إدارة الطود الصحية بالأقصر يفند نجاحات رجال الجيش الأبيضصحة السويس: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1188 ورصد 22 إصابة جديدةمدير حميات الأقصر: أجرينا 2467 مسحة حتى الآن ونتابع 1000 حالة عزل منزلىصور.. انتشار الكلاب الضالة تهدد المواطنين بدمياطحريق فى مخلفات على طول طريق المسار السياحى غرب الأقصر وقطع الكهرباءرفع إشغالات متنوعة من أمام المحلات في حملة مسائية ببني سويفالزمالك: لايوجد موعد مُحدد لعودة بنشرقي وأوناجممالك دجلة لاتحاد الكرة: ما فعلتوه مخالف لـ"رابطة الأندية".. والجنايني يردمصطفى محمد: هدفنا التتويج بكل بطولة نُشارك بها.. وعبد العزيز: سأعود أقوىحمادة صدقي يتحدث عن استعدادات سموحة لاستكمال الدوريعمرو الجنايني يكشف قيمة عوائد السوبر وتقنية الفيديوإبراهيموفيتش: في ميلان أنا رئيس ولاعب ومدرب.. واستمتع بنفسي مثلما فعلت في أمريكا

جامعة عين شمس تتزين استعدادا لاستقبال العام الجامعي الجديد|صور

   -  
جامعة عين شمس تتزين

أنهت جامعة عين شمس برئاسة د. محمود المتيني استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، والذي يـبدأ صباح غد السبت أول أيامه
حيث أكد المتيني أنه تم الانتهاء من تطوير وتجميل الحرم الجامعي و تنفيذ كافة أعمال الصيانة و التجديد ، حتى يتخذ الحرم الجامعي المظهر الحضاري اللائق، وكذلك تجديد وصيانة الحدائق و النافورة الملحقة بقصر الزعفران مقر إدارة الجامعة للحفاظ على هذا التراث التاريخي الهام و استمرار ظهوره بالشكل الأمثل للأجيال المتعاقبة .
كما انتهت أيضا أعمال تطوير الحرم الخاص بكل كلية وهو ما سينعكس إيجابا على الجانب النفسي للطلاب مع اليوم الأول للدراسة.
و صرح د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن الجامعة تستقبل غدا قرابة ربع مليون طالب و طالبة من الطلاب الجدد و القدامى.
و أضاف أن الجامعة في هذا الصدد قد حرصت بمختلف قطاعاتها على تنظيم مهرجان استقبال و احتفالية كبرى مميزة من حيث الشكل و المضمون، تحت شعار " قادرين نعملها "، لافتا إلى أن الفاعليات المختلفة للمهرجان تضمن أن يجد كل طالب المجال الذي يستهويه حتى ينخرط منذ اليوم الأول في الحياة الجامعية و يتعرف على كافة الأنشطة التي من شأنها ثقل شخصيته وتحقيق التوازن المطلوب فيها من خلال الجمع بين الحياة الأكاديمية والأنشطة بمختلف أنواعها. و من المقرر أن تشهد الاحتفالية وجود عدد ضخم من المعارض من بينها معرض الكتاب المجاني ، معرضًا للفنون التشكيلية وآخر لمخترعات الطلاب، وكذلك معرضاً للصناعات اليدوية، فضلاً عن نماذج المحاكاة. إلى جانب عدد من الأجنحة التعريفية بأنشطة اتحاد الطلاب و رعاية الشباب و أسرة من أجل مصر المركزية وكذلك أنشطة وخدمات صندوق التكافل، كما يشارك صندوق مكافحة الإدمان بجناح مميز، لتوعية الطلاب بمخاطر الإدمان، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الطبية المجانية منها قياس السكر و الضغط و الوزن . كما تشهد احتفالات الغد بجامعة عين شمس ماراثون للدراجات و حفل غنائي لمنتخب كورال الجامعة و مسابقات رياضية متعددة منها العدو و كرة السرعة وتنس الطاولة.

جامعة عين شمس تتزين
جامعة عين شمس تتزين
جامعة عين شمس تتزين
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة