أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)

   -  
أعلن الجهاز الفني لفريق كرة اليد بنادي المنيا، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، وانضمامهم رسميًا لصفوف الفريق، قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز غدًا.

وقال هيثم حمدي، المدير الفني لفريق المنيا: إنه تم التعاقد مع كل من: حارس المرمى "خالد البدري" قادما من نادي بترول أسيوط، واللاعب "أحمد محمد عبد الهادي" الذي يلعب بالجناح الأيسر قادما من نادي بني سويف، وكذلك "محمود الأشموني" ظهير يمين نادي الجيزة، وجاء التعاقد بحضور خالد فايز، عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط.

طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول"

وأكد المدير الفني أن اللاعبين من الإضافات القوية لصفوف الفريق، وقد تم الاستعداد بقوة لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والتي تنطلق غدًا، واللعب على الفوز دائما لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين، حيث سبق وأن لعب الفريق عدة مباريات ودية أمام فرق الداخلية والشمس، واختتمها بمباراة ثالثة أمام بني سويف الأسبوع الأخير، وتم الاطمئنان على عناصر الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي فريق المنيا غدًا السبت مع فريق ملوي في أولى مباريات الدوري على الصالة المغطاة بإستاد المنيا الرياضي.  يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)  يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة