مجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةتفاصيل لحظات الوداع الأخيرة لحسن حسني قبل دفنهفنانون في وداع حسن حسني: أسعد الله روحك بقدر ما أسعدتنابعد 7 سنوات من الحزن والاكتئاب.. صورة نادرة لحسن حسني مع ابنته الراحلة إثر إصابتها بالسرطانعازف بيانو ألماني يعتزم العزف لمدة 20 ساعة للتعبير عن معاناة الفنانينانتهاء دفن الفنان الراحل حسن حسني | صورهل وباء كورونا أخطر من الإنفلونزا الإسبانية؟ماجدة منير: كانوا بيرموا عليا تراب علشان يطلع دوري مقنع في الاختيار.. فيديوابتعدوا عن شرائها.. طبيب يحذر من ارتداء الكمامات المزودة بـ فلاتر.. فيديوالفنان محمد يوسف: قاتل المنسي استفزني وترشيحي للدور كان صدفة.. فيديوأستاذ جراحة: 8 آلاف حالات إصابة يومية بكورونا فى موسكو.. تعرف على السببظهر منذ 17 سنة.. متى بدأ كورونا يشكل خطورة على أرواح البشر؟أستاذ اقتصاديات صحة يحذر من لستة الأدوية الموجودة على السوشيال ميديا للوقاية من كورونامحمد يوسف: تلقيت رسائل تهديد بعد دوري في الاختيار.. فيديوكان شخصية بتخاف ربنا.. صديق المنسي: بطولاته سبب تأثره بخاله وأبيه.. فيديوطريقة عمل سجق العربيات.. فيديوالموافقة على إقامة نهائي كأس إيطاليا قبل استئناف الدوريباريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع إنتر لضم إيكارديسيد عبدالحفيظ يوقع غرامة على «أجايي»: سجل حلقة تليفزيونية منذ فترة دون الرجوع ليحكاية «أشرقت» في ملاعب المحلة الكبرى: «لاعبة كرة قدم وحكم ومدربة زومبا» (صور)

يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)

   -  
أعلن الجهاز الفني لفريق كرة اليد بنادي المنيا، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، وانضمامهم رسميًا لصفوف الفريق، قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز غدًا.

وقال هيثم حمدي، المدير الفني لفريق المنيا: إنه تم التعاقد مع كل من: حارس المرمى "خالد البدري" قادما من نادي بترول أسيوط، واللاعب "أحمد محمد عبد الهادي" الذي يلعب بالجناح الأيسر قادما من نادي بني سويف، وكذلك "محمود الأشموني" ظهير يمين نادي الجيزة، وجاء التعاقد بحضور خالد فايز، عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط.

طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول"

وأكد المدير الفني أن اللاعبين من الإضافات القوية لصفوف الفريق، وقد تم الاستعداد بقوة لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والتي تنطلق غدًا، واللعب على الفوز دائما لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين، حيث سبق وأن لعب الفريق عدة مباريات ودية أمام فرق الداخلية والشمس، واختتمها بمباراة ثالثة أمام بني سويف الأسبوع الأخير، وتم الاطمئنان على عناصر الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي فريق المنيا غدًا السبت مع فريق ملوي في أولى مباريات الدوري على الصالة المغطاة بإستاد المنيا الرياضي.  يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)  يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة