لجان من السياحة للتفتيش على الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية.. ماذا وجدتحرب بالوكالة وتحريض .. طبيب مستشفى المنيرة المستقيل وصف مصر بلفظ خارج .. تفاصيلمن المغادرة حتى الوصول .. هكذا سيصبح السفر عبر الطيران أثناء كوروناظهور أول حالة كورونا بوكالة أنباء الشرق الأوسط«خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه».. رجاء الجداوي تكشف سبب إصابتها بـ«كورونا»تقرير غاني: أنتوي يفكر في الرحيل عن بيبراميدز.. وموقف الأهلي والزمالكأبرزها تجهيزات عودة النشاط.. الخطيب يبحث عدة ملفات مع لجنة التخطيط بالأهليقائد جمهورية شبين يروي لمصراوي قصة إصابته بفيروس كورونارئيس الأهلي يجتمع مع لجنة التخطيط لكرة القدمقنصلية مصر بالرياض تحذر من التعامل مع الصفحات التي تدعي أنها "القنصل العام" أو القائم بإجلاء العالقين بالخارج"المصريين الأحرار" يوجه الشكر لـ"الصحة" والطواقم الطبية لدورها في مواجهة جائحة كورونابعد اتهامات بخرق الحظر.. مستشار رئيس وزراء بريطانيا: لن استقيلالعاصمة الألمانية تسجل ارتفاعا نسبيا في معدل عدوى كوروناالمغرب: 99 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 7532 حالةدبي تعيد فتح الاقتصاد وتخفف قيود مكافحة كورونا بعد غدقدم الشيشة للمواطنين في العيد.. محافظ القليوبية يحيل صاحب مقهى للنيابةثمود وعاد عرفهما سيدنا موسى ولم تعرفهما "التوراة".. ما قاله التراث الإسلامىاكتشافات القرن الـ20.. مهندس مصرى يكتشف مراكب خوفو أثناء إزالة الرديمحسين الجسمي خلال حفله: سعادتي كبيرة وأنا في أبوظبي ومع الجمهور في كل بيت يشاهدنا|صوررجاء الجداوي لـ"بوابة الأهرام": حالتي أفضل لكن المشكلة في الحرارة

القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز

   -  
تمكنت وزارة القوى العاملة من خلالها مديرياتها بالإسكندرية، من حل مشكلة 2600 عامل بشركة النصر للأصواف والمنسوجات "ستيا"، وذلك بعد أن تواصلت المديرية مع الشركة، وتم الاتفاق على دفع جزء من حافز الإنتاج على أن يتم صرف باقي المبالغ المستحقة في موعد أقصاه بعد غد الأحد.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته لوكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية عبد الونيس عبد الله، بسرعة التدخل وحل مشكلة العاملين مع الشركة وديا وحصول العمال على حقوقهم كامل طالما أنها في الإطار القانوني.

"القوى العاملة": مواجهة عمالة الأطفال "من الأولويات" وتلقى الوزير، من خلال مرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد التفاوض الودي بين طرفي العملية الإنتاجية، حيث تم تشكيل لجنة مكتبي تفتيش وعلاقات العمل، لبحث إضراب العاملين بالشركة، وتم التواصل مع بعض العاملين الذين أكدوا أن الشركة لم تقم بصرف حافظ الإنتاج المقرر صرفه 7 سبتمبر الجاري، كما قامت اللجنة بلقاء مسئول الشئون الإدارية، وأكد أن إدارة الشركة قامت بالتصرف بتدبير جزء من مبلغ الحافز المستحق وصرف 200 جنيه لكل عامل.

وأشار مسئول الشئون الإدارية بالشركة إلى أن باقي المبالغ المستحقة سوف يتم صرفها في موعد أقصاه الأحد المقبل.

وقامت اللجنة المشكلة من مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بإقناع العاملين بفض الإضراب على وعد منها بمتابعة صرف باقي مستحقاتهم مع إدارة الشركة، وتم متابعة العمل ومنتظم اليوم الجمعة بجميع إدارتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة