حسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»

القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز

   -  
تمكنت وزارة القوى العاملة من خلالها مديرياتها بالإسكندرية، من حل مشكلة 2600 عامل بشركة النصر للأصواف والمنسوجات "ستيا"، وذلك بعد أن تواصلت المديرية مع الشركة، وتم الاتفاق على دفع جزء من حافز الإنتاج على أن يتم صرف باقي المبالغ المستحقة في موعد أقصاه بعد غد الأحد.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته لوكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية عبد الونيس عبد الله، بسرعة التدخل وحل مشكلة العاملين مع الشركة وديا وحصول العمال على حقوقهم كامل طالما أنها في الإطار القانوني.

"القوى العاملة": مواجهة عمالة الأطفال "من الأولويات" وتلقى الوزير، من خلال مرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد التفاوض الودي بين طرفي العملية الإنتاجية، حيث تم تشكيل لجنة مكتبي تفتيش وعلاقات العمل، لبحث إضراب العاملين بالشركة، وتم التواصل مع بعض العاملين الذين أكدوا أن الشركة لم تقم بصرف حافظ الإنتاج المقرر صرفه 7 سبتمبر الجاري، كما قامت اللجنة بلقاء مسئول الشئون الإدارية، وأكد أن إدارة الشركة قامت بالتصرف بتدبير جزء من مبلغ الحافز المستحق وصرف 200 جنيه لكل عامل.

وأشار مسئول الشئون الإدارية بالشركة إلى أن باقي المبالغ المستحقة سوف يتم صرفها في موعد أقصاه الأحد المقبل.

وقامت اللجنة المشكلة من مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بإقناع العاملين بفض الإضراب على وعد منها بمتابعة صرف باقي مستحقاتهم مع إدارة الشركة، وتم متابعة العمل ومنتظم اليوم الجمعة بجميع إدارتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة