بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

واشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبل

   -  
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورت

القاهرة – مصراوي:

قالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، مورجان أورتيجاس، إن ما يعيب الاتفاق النووي مع إيران، أنه لم يتطرق إلى "نشاطات طهران الخبيثة" في المنطقة.

وأضاف أورتيجاس، في مؤتمر صحفي، نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، أنه ستكون هناك مزيد من العقوبات على المصارف الإيرانية في المستقبل.

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، أنه ما لم تغير إيران سلوكها الخبيث فستظل تحت طائلة العقوبات، لافتة إلى أن الخيار العسكري خيار مطروح على الطاولة.

وتابعت أن الهجمات على منشأتي أرامكو جاءت من الشمال الغربي والحوثيون لا يملكون إمكانية ضرب أهداف بتلك الدقة.

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، أن الولايات المتحدة لا تعرف ما إذا كان الرئيس الإيراني حسن روحاني سيحضر أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة