الخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ"أسعار العملات اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرفيديو.. كيف حوّل حسن الأسمر أغنية "كتاب حياتي" من حزينة لـ"فرايحي"؟سعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من اليوم وحتى الجمعةقبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"متى تنتهى أعمال ترميم قصر إسماعيل المفتش؟.. الآثار تجيبارتفاع حجم واردات اليابان من الخام 3.4% في سبتمبرالذهب مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانيسعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في البنوك الحكوميةصور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق

واشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبل

   -  
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورت

القاهرة – مصراوي:

قالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، مورجان أورتيجاس، إن ما يعيب الاتفاق النووي مع إيران، أنه لم يتطرق إلى "نشاطات طهران الخبيثة" في المنطقة.

وأضاف أورتيجاس، في مؤتمر صحفي، نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، أنه ستكون هناك مزيد من العقوبات على المصارف الإيرانية في المستقبل.

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، أنه ما لم تغير إيران سلوكها الخبيث فستظل تحت طائلة العقوبات، لافتة إلى أن الخيار العسكري خيار مطروح على الطاولة.

وتابعت أن الهجمات على منشأتي أرامكو جاءت من الشمال الغربي والحوثيون لا يملكون إمكانية ضرب أهداف بتلك الدقة.

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، أن الولايات المتحدة لا تعرف ما إذا كان الرئيس الإيراني حسن روحاني سيحضر أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة