رسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعيمحافظ الجيزة: تعقيم مقار صرف المعاشات والتأكد من ارتداء الكمامات (صور)سنتخذ الإجراءات القانونية.. "السياحة" تحذر الفنادق من العمل دون شهادة السلامة الصحيةاستنشق الكلور.. نقل عامل نظافة بالبرلمان أُصيب بضيق تنفس إلى مستشفى المنيرةالحكومة: إزالة 25 ألف مخالفة بناء على أراض زراعيةآل الشيخ لإدارة الأهلي: إذا كنتم غير متفقين.. فلماذا طلب الخطيب عودتي بعد الاستقالة؟مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيدهضبط 2345 كمامة غير مطابقة للمواصفات في بني سويفمصرع شخصين وإصابة 4 سقطت عليهم شرفة عقار في الإسكندرية (صور)«ملي الإسكندرية»: دخول العائلة المقدسة لمصر «تشريف وعيد قومي» للمصريين«السياحة والأثار» تطلق جولة افتراضية لكنيسة «أبو سرجة»«نشر أفكارًا خارج الوسطية».. وقف إمام وخطيب في القاهرة لحين انتهاء التحقيقات

ارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًا

   -  
أرشيفية

بغداد - (د ب أ):

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، مساء اليوم الجمعة، مقتل 11 شخصا وإصابة اثنين آخرين، بسبب تفجير وقع عند مدخل محافظة كربلاء.

ونقلت قناة السومرية نيوز عن مصدر في وزارة الداخلية العراقية قوله إن "الحصيلة النهائية لتفجير عبوة ناسفة داخل باص لنقل الركاب عند سيطرة 54 في مدخل محافظة كربلاء على طريق بغداد، انتهت عند 11 قتيلا ومصابين اثنين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية نقلت المصابين إلى مستشفى قريب وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

واعتبر النائب البرلماني عن محافظة كربلاء حسين اليساري، التفجير في المحافظة "خرقاً أمنياً كبيراً"، فيما دعا القيادات العسكرية إلى "مراجعة خططها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة