تدريبات تأهيلية لشيكابالاوزير الشباب يشهد ندوة حوارية شبابية عن انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة السويسغداً.. عزاء اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصرميودراج يسيتش يصعد ثنائي الإسماعيلي 99 للفريق الأولطائرة آنسات الزمالك يهزمن أصحاب الجياد في الدوريوزير الشباب ومحافظ السويس يفتتحان معسكر الكشافة الجوية ويتفقدان مركز شباب فيصلبث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا الوديةطبيب الإسماعيلي يكشف عن الحالة الصحية لثنائي الفريقالأهي يفوز على الإعلاميين وديًامنتخب بتسوانا يستعين بطبيب منتخب مصر للشباب"الكنيسة الإنجيلية" تطلق أولى جلسات الحوار العربى الأوروبىالكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهامات

الزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظة

   -  
ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك
كتب- أحمد مسعد:
تلقي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن إجمالي ما جرى ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال أسبوع، حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 33 طن و279 كجم في 21 محافظة.

وأوضحت الوزارة في بيان أن الكميات المضبوطة تتمثل في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، الدقهلية، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الاسكندرية، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، المنيا، سوهاج، اسيوط، الاقصر، البحر الاحمر، الاسماعيلية، السويس، بورسعيد".

وأكدت الوزارة، تحرير 104 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة