مجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةتفاصيل لحظات الوداع الأخيرة لحسن حسني قبل دفنهفنانون في وداع حسن حسني: أسعد الله روحك بقدر ما أسعدتنابعد 7 سنوات من الحزن والاكتئاب.. صورة نادرة لحسن حسني مع ابنته الراحلة إثر إصابتها بالسرطانعازف بيانو ألماني يعتزم العزف لمدة 20 ساعة للتعبير عن معاناة الفنانينانتهاء دفن الفنان الراحل حسن حسني | صورهل وباء كورونا أخطر من الإنفلونزا الإسبانية؟ماجدة منير: كانوا بيرموا عليا تراب علشان يطلع دوري مقنع في الاختيار.. فيديوابتعدوا عن شرائها.. طبيب يحذر من ارتداء الكمامات المزودة بـ فلاتر.. فيديوالفنان محمد يوسف: قاتل المنسي استفزني وترشيحي للدور كان صدفة.. فيديوأستاذ جراحة: 8 آلاف حالات إصابة يومية بكورونا فى موسكو.. تعرف على السببظهر منذ 17 سنة.. متى بدأ كورونا يشكل خطورة على أرواح البشر؟أستاذ اقتصاديات صحة يحذر من لستة الأدوية الموجودة على السوشيال ميديا للوقاية من كورونامحمد يوسف: تلقيت رسائل تهديد بعد دوري في الاختيار.. فيديوكان شخصية بتخاف ربنا.. صديق المنسي: بطولاته سبب تأثره بخاله وأبيه.. فيديوطريقة عمل سجق العربيات.. فيديوالموافقة على إقامة نهائي كأس إيطاليا قبل استئناف الدوريباريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع إنتر لضم إيكارديسيد عبدالحفيظ يوقع غرامة على «أجايي»: سجل حلقة تليفزيونية منذ فترة دون الرجوع ليحكاية «أشرقت» في ملاعب المحلة الكبرى: «لاعبة كرة قدم وحكم ومدربة زومبا» (صور)

مصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستان

   -  
وزارة الخارجية

القاهرة - (أ ش أ):

أدانت جمهورية مصر العربية تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى بمدينة قلات في محافظة زابل بجنوب أفغانستان؛ مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من بينهم عدد كبير من المدنيين.

وأعربت وزارة الخارجية - في بيان اليوم الجمعة، عن خالص التعازي لأسر الضحايا، مُتمنية سرعة الشفاء للمصابين.. مؤكدة وقوف مصر حكومةً وشعباً مع حكومة وشعب أفغانستان في سبيل التصدي لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة