رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئاب

   -  

عشبة الشيح من الأعشاب الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعزز صحة الجسم وتحميه من الأمراض والفيروسات، وينصح بتناوله دائما نظرا لفوائده المذهلة على صحة الجسم.

وحسب ما ذكره موقع wellandgood  فإن هناك العديد من الفوائد الصحية لعشبة الشيح وهى:

       الشيح

1: يحتوى الشيح على بعض الخصائص التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز الهضمى وحمايته من الاضطرابات مثل "المغص، الإسهال، الإمساك، تشنجات الجهاز الهضمى، الغثيان، القئ".

2: تعمل على تسكين ألم الدورة الشهرية.

3: تناول عشبة الشيح يساعد على علاج تشنجات الأطفال وعلاج الصرع.

4: أثبتت بعض الدراسات والأبحاث أن تناول عشبة الشيح، يعمل على تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئاب والتخلص من التوتر والقلق.

5: يعمل على تنشيط الكبد وحمايته من الفيروسات والأمراض التى يتعرض لها.

6: يمد الجسم بالنشاط والطاقة، كما أنه يعزز صحة الجهاز المناعى ويحمى الجسم من الأمراض.

7: يعزز صحة الجلد ويحمي البشرة من الالتهابات وحب الشباب والبثور السوداء.

8:يحتوى الشيح على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والتى تعمل الوقاية من الأمراض السرطانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة