تعرف على 8 إرشادات من الشريعة الإسلامية تساعد على منع انتشار فيروس كوروناركز على النوم العميق لحماية جسمك من أمراض القلب والسكتة الدماغيةنتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط بنسبة نجاح 99.76% .. بالاسم ورقم الجلوسصرف 3493 طن دقيق من المقررات التموينية للمواطنين خلال شهر مايو فى الأقصرصناعة الطائرات الورقية تغزو دمياط والأسعار تبدأ من 50 جنيهاالملكة فريدة طلبت التصوير معه.. حسن حسني زاهد الحوارات والصور الصحفيةتم تكريمه وهو عايش.. سر بكاء حسن حسني خلال الدورة 40 من مهرجان القاهرةأنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتهاأطيب وأحن بني آدم.. ريهام سعيد تنعى حسن حسنيالله يسعدك في الآخرة زي ما أسعدتنا في الدنيا.. صابرين تنعي حسن حسنيربنا يرحمه برحمته.. شيماء سيف تودع الراحل حسن حسنيمع الأنبياء والشهداء.. رامز جلال ينعى الراحل حسن حسنيالله يرحمك ياعمي.. حمادة هلال يطلب الدعاء للراحل حسن حسنيالهروب.. البريء.. سارق الفرح.. أهم أدوار حسن حسني السينمائيةوفاة ابنته بالسرطان.. أزمات في حياة الراحل حسن حسنيالتصويت مستمر.. "بـ 100 وش" أفضل مسلسل كوميدي في استفتاء مصراويوفاة الفنان الكبير حسن حسني عن 89 عامًاصور| بحضور هنيدي وسعد وأوس أوس.. تفاصيل آخر تكريم للفنان حسن حسنيصور| سارة سلامة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير"كأنهم مستنيني أموت".. كيف علق الفنان حسن حسني على شائعة وفاته الأخيرة؟

نائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"

   -  

قال نائب وزير الدفاع السعودى خالد بن سلمان، إن نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين" ونراه يتغطى بشكل رخيص بهم، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها.

وأضاف خالد بن سلمان: "على أبناء اليمن والشعوب العربية إدراك أن نظام طهران ينظر إليهم كأدوات"، مشيراً إلى أن نظام طهران ينظر إلى مؤيديه كأدوات لتحقيق أطماعه لا لحمايتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة