مُعدة بأشكال خادشة للحياء.. ضبط مُصنعة الحلويات الجنسية في نادي الجزيرةأشيك بائع فريسكا: دورت على وظيفة لكن المرتب كان ضعيف فلجأت لمهنة والدي«التضامن» تعلن وظائف لخريجي «آداب علم نفس» في محافظتي القاهرة وأسوانبريد الوطن.. سادة القومتجديد عقد شاطئ النخيل 5 سنوات.. والمحافظة: لن نسمح بتكرار حالات الغرقبريد الوطن.. أبناؤنا أبطال المستقبلنائب الهجوم على الفنانين يعتذر في خطاب رسمي: أكن لهم كل الاحترامطوابير طويلة وسوق سوداء حوثية تخلفها أزمة وقود في صنعاءبريد الوطن.. شكر واجب لإدارة أوقاف منشأة القناطرمحافظ جنوب سيناء يوافق على إنشاء دار لرعاية الأطفال بمدينة الطوركريم عفيفى ينشر صورة من كوليس مسلسل نجيب زاهي زركش .. شاهدبالأسود.. راندا البحيرى تتألق فى أحدث ظهور.. شاهدسميرة سعيد تروج لكليب أغنيتها الجديد «بحب معاك»شهيرة تكشف سر ترك محمود ياسين لحيته طويلة في أيامه الأخيرةمونديال اليد .. مصر تخسر من السويد 23-24رغم الخسارة .. محمد سند رجل مباراة مصر والسويد في مونديال اليدفإنها لا تعمى الأبصار.. أحمد حسن يزور الأشقاء المكفوفين أهل القرآن في الإسكندرية ..فيديو وصورعجز.. لاعب بيلباو المتسبب في طرد ميسي يكشف سبب إشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد البارسامونديال اليد.. البرتغال تفوز على الجزائر 26 - 19مونديال اليد .. سلوفينيا تفوز على بيلاروسيا 29 -25

"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبة

   -  
تمارس قنوات الإخوان لعبة قذرة لتضليل المصريين ونقل صورة غير حقيقية لما يحدث في مصر ، سخرت قنوات أهل الشر ، التي تبث من الخارج إمكانياتها الإليكترونية لإعادتنا إلي الخلف حيث أجواء ما قبل أحداث 2011 ، لتروج لدعوات المقاول الهارب محمد علي لاسقاط مصر ونشر الفوضي في الشوارع .

علي مدي يومين أعادت قنوات الإرهابية التي تبث من تركيا إذاعة فيديوهات قديمة من أحداث ثورتي 25 يناير ، 30 يونية ، للإدعاء بنزول المصريين إلي الشوارع استجابة للدعوات الخبيثة لمحمد علي ، ومع فشلهم في الحشد  أو التأثير علي المصريين الذي أصبحوا اكثر وعياً لمخططات هدم الوطن ، فلجأوا إلي المنافسة فيما بينهم علي ترويج الأكاذيب.

قناة الجزيرة التي بثت أنباء حول أختفاء رجال الشرطة والجيش من ميدان التحرير تحت عنوان " لا وجود للجيش والشرطة .. ميدان التحرير دون تأمين " ، ردت عليها قناة الشرق الإخوانية بفيديو لأحد العناصر التابعين لهم زعم خلالة أنه متواجد بأحد الشوراع الجانبية ، أن هناك تجمعات كبيرة بميدان التحرير ، تحت حماية الشرطة ، وكرر الكلمة متعمداً لتصدير مشهد كاذب بأن الشرطة تركت دورها الوطني في تأمين البلاد والمنشأت وأنضمت لهذه الدعوات التحريضية وتتولي تأمين الثوار ، لتنشر القناة علي صفحتها الرسمية الفيديو بعنوان " شباب بالتحرير : الشرطة تحمينا " .


ما بين عنوان قناة الجزيرة وقناة الشرق حقائق واضحة مضمونها الكذب والتلفيق وبث الشائعات ، وأن القائمين عليلا إدارة المحتوي الإعلامي بتلك القنوات لا يلتفقت لنقل حقائق لمشاهديه أو التأكد من مصداقية ما تبثة القنوات هذه قبل خروجها لتسميم عقول متابعيها .



23
88
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة