فيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهدينفع كده يا حظر.. رضوى الشربيني تسخر من فيديو ابنتها على تيك توكقبل ما شعري يتحرق.. ريهام سعيد تستعيد ذكرياتها منذ 14 عاماًتعاطفا مع جورج فلويد.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بفيديو ضد العنصريةنداء شرارة تطرح "شروط".. الجمعة المقبلوزارة البيئة: الاقتصاد الدائرى يسهم فى التوسع فى إعادة تدوير المخلفاتبعد وفاة زوجها رجائي الميرغني.. خيرية شعلان: شارك في معارك الدفاع عن حرية الصحافة واستقلال النقابةحدث ليلاً | كورونا يصيب زوجة وبنات أحمد فتحي.. إصابة 5 بينهم ضابطان في إطلاق نار بنيويوركصور.. أحلام تتألق في أحدث جلسة تصويربعد واقعة الفيوم.. برلماني يطالب بعقد امتحانات إملاء للمسئولين بالأماكن القياديةمقترح برلماني بتغريم بائعي الكمامات المغشوشة ومجهولة المصدر 4 آلاف جنيهالبنك المركزي يوافق على دعم مستشفى المنيا الجامعي بـ ١٣٠ مليون جنيهبرلماني: الدولة تدير التوازن الاقتصادي والصحي بحرفية عالية في ظل جائحة كورونا

"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبة

   -  
تمارس قنوات الإخوان لعبة قذرة لتضليل المصريين ونقل صورة غير حقيقية لما يحدث في مصر ، سخرت قنوات أهل الشر ، التي تبث من الخارج إمكانياتها الإليكترونية لإعادتنا إلي الخلف حيث أجواء ما قبل أحداث 2011 ، لتروج لدعوات المقاول الهارب محمد علي لاسقاط مصر ونشر الفوضي في الشوارع .

علي مدي يومين أعادت قنوات الإرهابية التي تبث من تركيا إذاعة فيديوهات قديمة من أحداث ثورتي 25 يناير ، 30 يونية ، للإدعاء بنزول المصريين إلي الشوارع استجابة للدعوات الخبيثة لمحمد علي ، ومع فشلهم في الحشد  أو التأثير علي المصريين الذي أصبحوا اكثر وعياً لمخططات هدم الوطن ، فلجأوا إلي المنافسة فيما بينهم علي ترويج الأكاذيب.

قناة الجزيرة التي بثت أنباء حول أختفاء رجال الشرطة والجيش من ميدان التحرير تحت عنوان " لا وجود للجيش والشرطة .. ميدان التحرير دون تأمين " ، ردت عليها قناة الشرق الإخوانية بفيديو لأحد العناصر التابعين لهم زعم خلالة أنه متواجد بأحد الشوراع الجانبية ، أن هناك تجمعات كبيرة بميدان التحرير ، تحت حماية الشرطة ، وكرر الكلمة متعمداً لتصدير مشهد كاذب بأن الشرطة تركت دورها الوطني في تأمين البلاد والمنشأت وأنضمت لهذه الدعوات التحريضية وتتولي تأمين الثوار ، لتنشر القناة علي صفحتها الرسمية الفيديو بعنوان " شباب بالتحرير : الشرطة تحمينا " .


ما بين عنوان قناة الجزيرة وقناة الشرق حقائق واضحة مضمونها الكذب والتلفيق وبث الشائعات ، وأن القائمين عليلا إدارة المحتوي الإعلامي بتلك القنوات لا يلتفقت لنقل حقائق لمشاهديه أو التأكد من مصداقية ما تبثة القنوات هذه قبل خروجها لتسميم عقول متابعيها .



23
88
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة