"خطة النواب" تطالب الحكومة بـ500 مليون جنيه للمركز القومي للشباب"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوريمروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهليفايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المرانالحكم على طعن 6 شرطيين بقسم الجيزة على حبسهم 3 سنوات 6 نوفمبرإحالة أوراق 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتيزمالك 99 يهزم المقاصة بهدف نظيف في بطولة الجمهوريةلاعب مانشستر سيتي يتعرض لحادث سيرتعرف على موعد مواجهة المنتخب العسكري أمام عمان ببطولة العالمشاهد.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقة مواناسالزبورج النمساوي يرفض انتقال هدافه الي برشلونةرسمياً.. كريستيان جروس مديراً فنياً لاهلي جدةشاهد.. إبراهيم فايق: اشفق على اللجنة الخماسية باتحاد الكرةمحمد بسام ينضم إلى معسكر المنتخب العسكري

"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبة

   -  
تمارس قنوات الإخوان لعبة قذرة لتضليل المصريين ونقل صورة غير حقيقية لما يحدث في مصر ، سخرت قنوات أهل الشر ، التي تبث من الخارج إمكانياتها الإليكترونية لإعادتنا إلي الخلف حيث أجواء ما قبل أحداث 2011 ، لتروج لدعوات المقاول الهارب محمد علي لاسقاط مصر ونشر الفوضي في الشوارع .

علي مدي يومين أعادت قنوات الإرهابية التي تبث من تركيا إذاعة فيديوهات قديمة من أحداث ثورتي 25 يناير ، 30 يونية ، للإدعاء بنزول المصريين إلي الشوارع استجابة للدعوات الخبيثة لمحمد علي ، ومع فشلهم في الحشد  أو التأثير علي المصريين الذي أصبحوا اكثر وعياً لمخططات هدم الوطن ، فلجأوا إلي المنافسة فيما بينهم علي ترويج الأكاذيب.

قناة الجزيرة التي بثت أنباء حول أختفاء رجال الشرطة والجيش من ميدان التحرير تحت عنوان " لا وجود للجيش والشرطة .. ميدان التحرير دون تأمين " ، ردت عليها قناة الشرق الإخوانية بفيديو لأحد العناصر التابعين لهم زعم خلالة أنه متواجد بأحد الشوراع الجانبية ، أن هناك تجمعات كبيرة بميدان التحرير ، تحت حماية الشرطة ، وكرر الكلمة متعمداً لتصدير مشهد كاذب بأن الشرطة تركت دورها الوطني في تأمين البلاد والمنشأت وأنضمت لهذه الدعوات التحريضية وتتولي تأمين الثوار ، لتنشر القناة علي صفحتها الرسمية الفيديو بعنوان " شباب بالتحرير : الشرطة تحمينا " .


ما بين عنوان قناة الجزيرة وقناة الشرق حقائق واضحة مضمونها الكذب والتلفيق وبث الشائعات ، وأن القائمين عليلا إدارة المحتوي الإعلامي بتلك القنوات لا يلتفقت لنقل حقائق لمشاهديه أو التأكد من مصداقية ما تبثة القنوات هذه قبل خروجها لتسميم عقول متابعيها .



23
88
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة