حسام داغر يشارك بفيلم روائي قصير في مهرجان كوبنهاجن| صورتركي آل الشيخ يشيد بنجاح حفلات "معيدين معاكم" ويطالب بالمزيددينا الشربيني لجمهورها: اطمئنوا أنا ورجاء الجداوي بخير.. فيديوشملت التوك توك.. متحدث الوزراء يوضح حالات دفع غرامة الكمامة في وسائل النقل.. فيديومتحدث المنوفية: أصحاب فرح الشهداء أقاموه وسط الزراعات.. فيديومحافظ البحر الأحمر: السياحة الداخلية تنتعش مع تطبيق اشتراطات مواجهة كورونا.. فيديوالرئيس الأسبق للإذاعة: هنا القاهرة بداية انطلاق القوة الناعمة المصريةالصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ الإسكندرية يؤكد إصابة رئيس وحدة التدخل السريع بـ كوروناأخبار التوك شو| توزيع 2 مليون حقيبة أدوية .. الصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار الفيروس.. 33 إصابة وحالة وفاة بين المسعفين.. و500 جنيه فقط لإجراء مسحة للصمحافظ الشرقية: هناك حالة لامبالاة من أهالي المحافظة.. فيديوالنمسا توافق على إقامة سباقين في «فورمولا 1» بدون جماهير«الشباب والرياضة» تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا | صوررادار المرور يضبط 920 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط مواطنين أقاموا حفلين زفاف بالجيزة والمنوفية بالمخالفة لقرار الحظرمصادر: عدم صحة شائعة إصابة نزلاء بقسم شرطة بالإسكندرية بكوروناالسيطرة على حريق داخل منزل فى البدرشين دون إصاباتضبط 2950 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر داخل شركة بالسيدة زينبالسيطرة على حريق نشب فى مدخنة أحد المطاعم بميدان الشون فى الغربيةضبط تاجر مخدرات بحوزته حشيش فى المنيب بالجيزة

أحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

   -  
قال الفنان أحمد صلاح حسني: إنه تفاجأ بمكالمة الفنان محمد صبحي بعد نهاية مسلسل "حكايتي"، مشيرا إلى أنه تربى على أعماله المسرحية والدرامية والسينمائية.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ثناء فنان بقيمة محمد صبحي على دوره في المسلسل الرمضاني "حكايتي"، أسعده للغاية، متابعًا: "طلب مني الاستمرار في إعطاء الشباب رسائل إيجابية خلال أعمالي، والحرص على تقديم قيمة فنية حقيقية".

أحمد صلاح حسني: أمر بأزمة نفسية بسبب مؤمن زكريا (فيديو)

وأشار إلى أن صبحي أكد له أن جميع شرائح المجتمع شاهدت مسلسل "حكايتي" دون أن يشعروا بأي مشكلة، مؤكدًا أن المسلسل كان يخلو من المشاهد الخادشة للحياء.

وتابع: "نحن مفتقدين أن يجتمع الجميع على عمل درامي، وإلى حد كبير "حكايتي" جعل الكثيرين يجتمعون عليه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة