حازم إمام: الزمالك يعانى من أزمة بدنية و الفوز مهم لإستعادة الشخصيةأخبار نادى الزمالك اليوم السبت 19 / 10 / 2019الأمن يحدد 5 آلاف مشجع للإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتىالزمالك يقرر منح اللاعبين إجازة قبل التحضير لمواجهة جينيراسيون7 أخبار رياضية لا تفوتكجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى اليوم السبت 19 / 10 / 2019أيمن يونس: الزمالك استحق الفوز على المقاولون وميتشو قدم مردودا جيداالشناوى: طرد فرجانى ساسى أمام المقاولون يعرضه للإيقاف مباراة واحدةالزمالك يحتوي انفعال بن شرقي بعد الفوز علي المقاولونأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 10 / 2019شرائح وإحصاءات.. التكنولوجيا تخترق عقل كرة القدممرمر يطالب برحيل حكومته بلبنان وبنزيما عن الريال: "الاتنين مبيعملوش حاجة"الزراعة: 7 محاور لإصلاح منظومة إنتاج وتسويق القطن.. اعرف التفاصيلكهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخراتحقيقة دخول محمد حماقي عالم الإخراج بـ "أشباح أوروبا"محمد حماقي يشيد بفريقه في "ذا فويس 5"شاهد.. رسالة نانسي عجرم لدعم لبنانشكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولا

أحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

   -  
قال الفنان أحمد صلاح حسني: إنه تفاجأ بمكالمة الفنان محمد صبحي بعد نهاية مسلسل "حكايتي"، مشيرا إلى أنه تربى على أعماله المسرحية والدرامية والسينمائية.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ثناء فنان بقيمة محمد صبحي على دوره في المسلسل الرمضاني "حكايتي"، أسعده للغاية، متابعًا: "طلب مني الاستمرار في إعطاء الشباب رسائل إيجابية خلال أعمالي، والحرص على تقديم قيمة فنية حقيقية".

أحمد صلاح حسني: أمر بأزمة نفسية بسبب مؤمن زكريا (فيديو)

وأشار إلى أن صبحي أكد له أن جميع شرائح المجتمع شاهدت مسلسل "حكايتي" دون أن يشعروا بأي مشكلة، مؤكدًا أن المسلسل كان يخلو من المشاهد الخادشة للحياء.

وتابع: "نحن مفتقدين أن يجتمع الجميع على عمل درامي، وإلى حد كبير "حكايتي" جعل الكثيرين يجتمعون عليه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة