شاهد.. جمهور الزمالك يتوافد على مطار القاهرة لاستقبال فريق اليدلأول مرة.. تامر عاشور مع أدهم سليمان في "ايرو سبورت"نوفمبر المقبل.. هشام الجخ يحيي حفل ختام 2019لهذا السبب.. دوزي يؤجل طرح كليبه الجديدطرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم.. اعرفهاأكثر 7 أطعمة غنية بالمياه ترطب جسمكانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديو

الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

   -  
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن رصيد الجامعة في البنوك وصل إلى مليار و800 مليون جنيه، مشيرا إلى أن التبرعات للفرع الدولي وصلت إلى 24 مليون جنيه.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم حمدي رزق، أن هناك مشروع بين جامعة القاهرة واليابان فيما يخص أبو الريش والمستشفى الياباني لزيادة الطاقة الاستيعابية، مشيرا إلى أن التبرعات لقصر العيني ومعهد الأورام جيدة.

"الخشت" يدعو الباحثين للنشر بمجلة جامعة القاهرة الدولية
وأشار إلى أن مستشفى قصر العيني تشهد ضغطًا كبيرًا، ويتحمل 4 أضعاف طاقتها الاستيعابية، وهناك محاولات لإنشاء فرع جديد لحل أزمة الطاقة الاستيعابية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة