صور.. محافظ القاهرة يقود حملة لإزالة 20 عقار مخالف بجوار المحكمة الدستوريةرئيس كهرباء جنوب الدلتا" يشكر العاملين بعد تحقيق إنجازات رغم أزمة كوروناالإسماعيلي يطالب يطالب اتحاد الكرة بالإجتماع مع الأنديةالكاف يكشف حقيقة سحب السوبر الأفريقي من الزمالك بعد أزمة الترجي والودادالأعباء المالية للدوري أزمة جديدة بين الأندية واتحاد الكرةوزير الرياضة يتفقد مشروع إنشاء الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبرصبحي : مشروع الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر صرح جديد للرياضة المصريةالإسماعيلي يكشف موقف فخر الدين بن يوسف من التجديدموعد مبدئي لعودة الدوري السعوديمدرب منتخب هولندا يتحدث عن أزمته القلبيةحقيقة إدارة المباريات المتبقية من الدوري السعودي بحكام أجانبالتنمية المحلية تبدأ تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة قيادية بالمحافظاتوزير الري يعود إلى مكتبه الثلاثاء بعد انقضاء فترة العزل المنزلي"الإنجيلية" تشكل لجنة لوضع خطة العودة لفتح الكنائس.. تعرف على التفاصيلمصادر: شريف فاروق رئيسًا للهيئة القومية للبريدأسعار اللحوم ترتفع 20 جنيها للكيلو في شهر"الهجرة" تطلق العدد 17 من مجلة "مصر معاك"التنمية المحلية: بدء تلقي طلبات شغل 54 وظيفية قيادية.. اليومرئيس "القناة للكهرباء": تطهير ١٠٠٦ مواقع بـ٨ محافظات.. و"الكمامة" شرط أساسي للتعاملفي عيدهم الـ٨٦.. "الإعلام" تحتفل بإعلامييها

الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

   -  
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن رصيد الجامعة في البنوك وصل إلى مليار و800 مليون جنيه، مشيرا إلى أن التبرعات للفرع الدولي وصلت إلى 24 مليون جنيه.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم حمدي رزق، أن هناك مشروع بين جامعة القاهرة واليابان فيما يخص أبو الريش والمستشفى الياباني لزيادة الطاقة الاستيعابية، مشيرا إلى أن التبرعات لقصر العيني ومعهد الأورام جيدة.

"الخشت" يدعو الباحثين للنشر بمجلة جامعة القاهرة الدولية
وأشار إلى أن مستشفى قصر العيني تشهد ضغطًا كبيرًا، ويتحمل 4 أضعاف طاقتها الاستيعابية، وهناك محاولات لإنشاء فرع جديد لحل أزمة الطاقة الاستيعابية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة