فحص دم بسيط يحدد المرضى المعرضين لخطر الانتكاس في سرطان الغدد الليمفاوية Bمظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونةرئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب اللهصبري عبادة يتدخل لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها (فيديو)نجيب ميقاتي: المواطن اللبناني فقد الثقة في الحكومةحمو بيكا يعتذر لهاني شاكر: "عايز آكل عيش"حمو بيكا: "اشتغلت جزار ونجار وليا جمهور بيسمعني"صندوق النقد يكشف حقيقة تنفيذ برنامج جديد مع الحكومة"التعليم العالي": صدور قرارين جمهوريين بتعيين قيادات جامعيةموعد إجازة المولد النبوي الشريف عام 2019العاصمة الإدارية: تركيب أكثر من 8 آلاف كاميرا مراقبة في المرحلة الأولىالجيش اللبناني يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينالجدول الزمني لتشكيل الحكومة الإسرائيلية.. فرصتان قبل انتخابات ثالثةمباشر – الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. جواو فيلكس وسانشو يتنافسان في الشبابمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشتسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة

"ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبر

-  
تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبر

كتب - هاني صابر:

تفاعل نجوم الفن مع فوز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بنتيجة 3- 2، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز تعليقات نجوم الفن:

سعد الصغير

كتب سعد الصغير، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلا: "شوفتوا سهلة إزاي أهوه ولا كلام ولا رغي ولا أي حاجة، الفعل دايمًا للأسياد، نادي القرن العظيم، مبروك نادي الأهلي العظيم،السوبر أهلاوي".

أحمد صلاح السعدني

كتب أحمد صلاح السعدني، عبر حسابه على"إنستجرام" قائلاً: "ولا فيه غيره يفرحني" .

رشا مهدي

كتبت الفنانة رشا مهدي، عبر حسابها على"تويتر" قائلة : "ماتش حلو.. بكل روح رياضية نقول، مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك.. تتعوض إن شاء الله".

مدحت العدل

هنأ المؤلف والسيناريست مدحت العدل، الأهلي بفوزه ببطولة السوبر على الزمالك، عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: "مبروك للأهلي السوبر، مباراة يستحقها، وهارد لك للزمالك".

نبيل الحلفاوي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: "ألف مبروك للنادي الأهلي السوبر المصري بعد فوزه ببطولة الدوري، وألف مبروك لرينيه فايلر بطولته الأولى مع الأهلي، والذي أعاد لنا الأهلي الذي نعرفه بحسمه للمباراة بثلاثة أهداف ملعوبة،

هاردلك للزمالك الذي حاول العودة في الشوط الثاني وقلص الفارق من خلال ضربات جزاء".

صلاح عبد الله

كتب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: "من قلب زمالكاوي ياجدعان، الأهل أهلي.. الكورة إجوان، مبروك يا أهلي ومصر أمان، تحيا مصر".

السعدنيرشا مهديسعد الصغيرصلاحالعدلالحلفاوي 6

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة