"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنوات

أول تعليق من نبيل الحلفاوي بعد هزيمة الزمالك أمام الاهلي

-  
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأحمر باللقب الـ11 له في تاريخه.

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة له عبر تويتر، قال فيها: «ألف مبروك للنادي الأهلي السوبر المصري بعد فوزه ببطولة الدوري. وألف مبروك لرينيه فايلر بطولته الأولى مع الأهلي. والذي أعاد لنا الأهلي الذي نعرفه بحسمه للمباراة بثلاثة أهداف ملعوبة .. هارد لك للزمالك الذي حاول العودة في الشوط الثاني وقلص الفارق من خلال ضربات جزاء».

وانتهت مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بثلاثة أهداف للفريق الأحمر، مقابل هدفين للأبيض، في المباراة التي أقيمت بحضور جماهيري بنحو 10 آلاف متفرج في ستاد برج العرب.

أحرز ثلاثية الأهلي النيجيري آجاي وحسين الشحات فيما سجل محمود علاء هدفى الزمالك.

بدأ اللقاء بضغط هجومى ومرر شيكابالا كرة الى حمدي النقاز نجحت دفاعات الأهلي فى إبعادها إلى رمية تماس وسدد فى الدقيقة الثالثة محمد مجدى أفشة كرة قوية لتصطدم بأقدام مدافعي الزمالك وترتد الى منتصف الملعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة