أغنية تامر حسني والشاب خالد تتخطى 2.5 مليون مشاهدةرانيا محمود ياسين تستعيد مشاهد من مسلسل فالنتينونوال الزغبى تنشر رسالة لمتابعيها.. شاهدأحمد السقا يستعيد ذكرياته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز في إبراهيم الأبيضاليوم.. نانسى عجرم تحيى حفلا أون لاين بمناسبة عيد الفطربعد إصابتها بكورونا.. فجر السعيد تبعث رسالة لرجاء الجداوينانسي عجرم تروج لحفلها الغنائي.. والجمهور: وحشتينافيديو.. عاصي الحلاني يهنئ الأردن بعيد الاستقلال بأغنية يكفي إنك أردنيفي عيد ميلاد عزيزة راشد.. تعرف على ابنتها الفنانة الشابةوحشتونى.. جومانا مراد بصحبة يسرا تهنئ جمهورها بعيد الفطر المباركجهاز "الشروق" يزيل مبنيين بدون ترخيص بالمناطق المضافة للمدينةرئيس الجهاز: استغلال توقيت الحظر في أعمال النظافة والتطهير ورفع القمامة بمدينة ٦ أكتوبرجامعة عين شمس تتصدر قائمة الجامعات المصرية المشاركة في أبحاث حول فيروس كورونا371 متسابقا فى "أفضل تلاوة للقرآن الكريم" بجامعة القاهرة للطلاب والأساتذة والعاملين من جميع الجامعاتفي ثالث أيام عيد الفطر.. التنمية المحلية تتابع تنفيذ إجراءات مواجهة كورونافى ثالث أيام عيد الفطر.. كورنيش بنها وحدائق القناطر بلا زوارزيارة للمقابر.. أبرز الطقوس المختفية خلال عيد الفطر في أسوان.. صورللوقاية من كورونا.. استمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بالبحيرةلليوم الثالث.. شوارع الفيوم خاوية في عيد الفطر المباركثالث أيام العيد.. حدائق ومتنزهات بني سويف خاوية من المواطنين

تتعوض إن شاء الله.. رشا مهدي تعلق على فوز الأهلي أمام الزمالك

-  
رشا مهدي

علقت الفنانة رشا مهدي، المعروفة بانتمائها للجماهير الزملكاوية، على مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأحمر باللقب الـ11 له في هذه البطولة.

وكتبت رشا مهدي تغريدة لها عبر تويتر، قالت فيها: «ماتش حلو .. بكل روح رياضيه نقول مبروك للأهلي و هارد لك للزمالك .. تتعوض ان شاء الله».

وانتهت مباراة السوبر المصري بين نادي الأهلي ونادي الزمالك بثلاثة أهداف للفريق الأحمر، مقابل هدفين للأبيض، في المباراة التي أقيمت بحضور جماهيري بنحو 10 آلاف متفرج في ستاد برج العرب.

أحرز ثلاثية الأهلي النيجيري آجايي وحسين الشحات فيما سجل محمود علاء هدفى الزمالك.

بدأ اللقاء بضغط هجومى ومرر شيكابالا كرة إلى حمدى النقاز نجحت دفاعات الأهلي فى إبعادها إلى رمية تماس وسدد فى الدقيقة الثالثة محمد مجدى أفشة كرة قوية لتصطدم بأقدام مدافعى الزمالك وترتد إلى منتصف الملعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة