المنتخب الأوليمبي يختار 27 لاعباً فى القائمة الأولية لأمم أفريقيامروان محسن يعلن جاهزيته بعد وصول القناع الخاص.. صورةمعسكر مفتوح للمنتخب الأوليمبى 25 أكتوبر استعدادا لأمم افريقياسوبر كورة يكشف سبب زيارة على ماهر لمقر اتحاد الكرةاتوبيسات جماهير الزمالك تتحرك في الواحدة ظهرا لحضور مباراة جينيراسيونتعرف على قرارات لجنة المسابقات القسم الثاني بعد الجولة الأولىشيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيسوبر كورة يكشف سبب مغادرة محمد محمود لمران الأهلي اليومخسارة ناشئي اليد أمام مونتنيجرو 32 / 37 فى دورة رومانيا الوديةتاكيس جونيس يستغل التوقف الدولى لتصحيح أخطاء دجلةالضربات في دفاع بايرن ميونيخ تتوالى.. إصابة لوكاس هيرنانديزفيديو.. دار الإفتاء: لا يجوز تسجيل المحاضرات بدون إذن المحاضر"بيليه".. مصباح البرازيل الذي أضاء عتمة "الماركانازو"بالأرقام والإحصائيات.. حصاد الجولة الأولى لدوري القسم الثاني"هوكي الزمالك" يفوز على مركز شباب الجزيرة في بطولة القاهرةبورتو يواجه "أبوشحاتة" في الدوري و"العبور" بالكأس خلال 48 ساعةفايلر يجتمع بلاعبي الأهلي قبل التدريبقائد الأهلي يواصل برنامجه التدريبيمهاجم الأهلي يشارك في التدريبات مرتديا قناع الوجهمحمود متولي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

لاعبو الزمالك يرفضون تسلم الميداليات الفضية بسبب جماهير الأهلي

   -  
فريق الزمالك

كتب - مراسل مصراوي:

رفض لاعبو فريق الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو استلام الميداليات الفضية المخصصة لصالح الفريق الوصيف.

كان نادي الزمالك خسر بطولة السوبر المصري 2018 على يد غريمه الأهلي بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن اللاعبون رفضوا استلام الميداليات بسبب هجوم جمهور الأهلي وتوجيه السباب لهم بجانب مسئولي القلعة البيضاء.

مجلس إدارة نادي الزمالك أعطى تعليمات للاعبين بعدم تسلم الميداليات ومغادرة الملعب على الفور.

جدير بالذكر أن آخر تتويج بلقب السوبر حققه الزمالك في نسخة 2016 بعد الفوز على الأهلي (3-1) بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة