قبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"متى تنتهى أعمال ترميم قصر إسماعيل المفتش؟.. الآثار تجيبارتفاع حجم واردات اليابان من الخام 3.4% في سبتمبرالذهب مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانيسعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في البنوك الحكوميةصور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدرات

جماهير الأهلي بالأقصر تحتفل بالأهداف الثلاثة علي طريقة مؤمن زكريا

   -  

احتفل جماهير النادي الأهلي بمحافظة الأقصر، خلال الأهداف الثلاثة التي احرزها كل من جونيور أجايي وحسين الشحات في شباك النادي الزمالك ضمن مباراة كأس السوبر المصري المقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية،وذلك علي طريقة لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا الذي يتلقي العلاج حالياً في ألمانيا، بهدف تقديم المؤازرة والدعم له خلال رحلته العلاجية. 

وكانت قد شهدت المقاهي الشعبية والكافيهات المختلفة والأندية الرياضية ومراكز الشباب بمدن وقري محافظة الأقصر، في الساعات الأخيرة تجهيزات علي قدم وساق لإستقبال الجمهور قبيل إنطلاق مباراة السوبر المصري بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، والذي يقام في إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وكان قد إحتشد عدد من جماهير الزمالك منذ قليل، خارج ملعب برج العرب أمام أتوبيس الفريق الأبيض، للهتاف للاعبين والجهاز الفنى دعمًا لهم قبل دخول ستاد مواجهة الأهلى، فى قمة السوبر المصرى، فى المباراة التى إنطلقت فى السابعة من مساء اليوم الجمعة، وسط حضور 10 آلاف مُشجع، حيث يخوض الأحمر المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدورى فى الموسم قبل الماضى 2017 / 2018 فى المقابل يلعب الأبيض بصفته بطلا للكأس فى نفس الموسم، حيث يسعى كلا القطبين للتتويج بالبطولة لإسعاد جماهيره قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة