قيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباحشيخ الأزهر لسفراء مصر بالخارج: نركز جهودنا الخارجية على إحلال السلامالبرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابةبعد موافقة البرلمان.. تعرف على التعديلات الجديدة لقانون مدينة زويلمؤسسة عالمية: معدل نمو الإنشاءات في مصر ثاني أعلى معدل نمو بالمنطقة«دراجون أويل» تستحوذ على مناطق «بي بي» في خليج السويسالداخلية تواصل شن الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق (فيديو)منها إحباط تهريب "حشيش وأفيون".. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟بحوزته 27 كيلو حشيش.. مكافحة المخدرات تتمكن من الإيقاع بـ"ديلر" مدينة نصرالشقيقان قتلا ابن كارهما.. ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك ببولاقمباحث البدرشين تداهم منزل عاطل اتخذه ورشة لتصنيع السلاحضبط 24 فرش حشيش بحوزة عاطل في إمبابة"محاولة تهريب عبر نفق الشهيد".. ضبط شخصين حاولا تهريب 60 كيلو "أفيون وحشيش" (فيديو)تأجيل محاكمة المتهمين بـ«محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» لـ4 نوفمبر

«تأمين صحي السويس» يدعو للبدء في تفعيل شعار «مستشفيات صديقه للطفل»‎

   -  
تأمين صحي السويس يدعو للبدء في تفعيل شعار «مستشفيات صديقه للطفل»‎

أقام قسم الأطفال بمستشفى التأمين الصحي بالسويس مساء الجمعة بالتعاون مع جمعية طب الأطفال حديثي الولادة بالمحافظة، مؤتمره الطبي الثاني، حضره العديد من أطباء الأطفال من كافة المحافظات والذي جاء تحت عنوان «الممارسات الخاطئة بطب الأطفال»، بقاعة فندق شهير في الإسماعيلية، وافتتح المؤتمر الدكتور عماد كاظم رئيس مجلس ادارة هيئة التأمين الصحي، واالدكتور شيرين شلبي أستاذ ورئيس قسم الأطفال بطب حلوان والدكتور أحمد المليجي، مدير فرع التأمين الصحي بالسويس، والدكتور محمود فتحي نائب مدير مستشفي التأمين الصحي بحوض الدرس بالمحافظة.

وقال الدكتور محمود فتحي، المنسق العام، إن المؤتمرناقش الممارسات الخاطئة لطب الاطفال، من أجل تصحيح المسار والحد من الأخطاء الشائعة الناتجة عن الممارسات الخاطئة والعمل على تفاديها.

وأضاف أن هناك مخططا لتطوير مستشفيات التأمين الصحي بالتعاون مع الجامعات المختلفة، لافتا إلى أنه تم مناقشة كافة المشكلات الشائعة التي يعاني منها طب الاطفال حيث سلط المؤتمر الضوء على أهمية تفادي الأخطاء الطبية في كافة التخصصات الفرعية في طب الاطفال، واطلاق الدعوة للبدء في تفعيل شعار «مستشفيات صديقة للطفل» بالمستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي، تماشيا مع السياسة العالمية لنشر التوعية الطبية بمميزاتها لنهوض بصحة الأم والطفل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة