فيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****البدري يدرس مع معاونيه كيفية تفادي 3 معوقات قبل مواجهة كينيا وجزر القمرعمرو الحلواني: أتمنى العودة للأهلي.. وعلي ماهر وراء رحيلي عن إنبي"خطة النواب" تطالب الحكومة بـ500 مليون جنيه للمركز القومي للشباب"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوريمروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهليفايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المرانالحكم على طعن 6 شرطيين بقسم الجيزة على حبسهم 3 سنوات 6 نوفمبرإحالة أوراق 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي

لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا

-  
"لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا"

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم، هاتفيا مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الوضع في الخليج ونتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا بشأن سوريا في أنقرة.

وقالت الخارجية الروسية في بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية: "نوقشت القضايا الرئيسية على جدول أعمال المنظمة العالمية. وأولي اهتمام خاص لمهام تعزيز التسوية السورية في ضوء نتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا في أنقرة في 12 سبتمبر من هذا العام، فضلا عن الوضع في الخليج".

وكانت العاصمة التركية "أنقرة" قد استضافت في الـ16 من الشهر الجاري، قمة ثلاثية جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، لمناقشة الأزمة السورية، وأكد الزعماء المشاركون في القمة الثلاثية مجددا على عدم إمكانية حل الأزمة السورية بالوسائل العسكرية، وضرورة حل الصراع من خلال العملية السياسية، التي يقودها السوريون برعاية الأمم المتحدة.

وفي ضوء تطور الأوضاع في المنطقة، اتهمت الولايات المتحدة والسعودية إيران بالمسؤولية عن الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين، وتنفي طهران تورطها في المسألة، فيما أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة على استعداد لقصف 15 هدفا في إيران، لكنها ليست على عجلة من أمرها للقيام بذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة