مقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهدينفع كده يا حظر.. رضوى الشربيني تسخر من فيديو ابنتها على تيك توكقبل ما شعري يتحرق.. ريهام سعيد تستعيد ذكرياتها منذ 14 عاماً

لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا

-  
"لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا"

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم، هاتفيا مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الوضع في الخليج ونتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا بشأن سوريا في أنقرة.

وقالت الخارجية الروسية في بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية: "نوقشت القضايا الرئيسية على جدول أعمال المنظمة العالمية. وأولي اهتمام خاص لمهام تعزيز التسوية السورية في ضوء نتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا في أنقرة في 12 سبتمبر من هذا العام، فضلا عن الوضع في الخليج".

وكانت العاصمة التركية "أنقرة" قد استضافت في الـ16 من الشهر الجاري، قمة ثلاثية جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، لمناقشة الأزمة السورية، وأكد الزعماء المشاركون في القمة الثلاثية مجددا على عدم إمكانية حل الأزمة السورية بالوسائل العسكرية، وضرورة حل الصراع من خلال العملية السياسية، التي يقودها السوريون برعاية الأمم المتحدة.

وفي ضوء تطور الأوضاع في المنطقة، اتهمت الولايات المتحدة والسعودية إيران بالمسؤولية عن الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين، وتنفي طهران تورطها في المسألة، فيما أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة على استعداد لقصف 15 هدفا في إيران، لكنها ليست على عجلة من أمرها للقيام بذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة