بدون أي فوز.. منتخب أوروجواي يتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليدالسويد تفوز على مصر (24 - 23 ) بمونديال اليدمحمد سند رجل مباراة مصر والسويد بمونديال اليد 2021سلوفينيا تهزم بيلاروسيا 29 - 25 في الدور التمهيدي لكأس العالم لليدفريق «رجال طائرة الأهلي» يفوز على بتروجتالخطيب يتفقد أعمال التشييد بفرع التجمع الخامسالخطيب يتفقد أعمال تشييد الجراج بأهلي مدينة نصرالنني على دكة بدلاء أرسنال أمام نيوكاسلالتعليم: استكمال خطة التنمية المهنية للمعلمين من 18 يناير لـ 20 فبراير«إحلال السيارات».. حلم امتلاك «الزيرو» يصطدم بعراقيل «نقل الملكية»باحثة تشيد بكلمة «مدبولي» أمام «النواب»: عرض الحقائق كاملةغلق مركز دروس خصوصية وضبط 15 مخالفة في حملة شرق الإسكندريةحصاد أسبوعي للقوى العاملة: توقيع بروتوكولات لرقمنة الخدمات.. وتأهيل ذوي القدراتالظواهر الجوية خلال أسبوع.. نشاط الرياح وأمطار غزيرة على الإسكندريةمُعدة بأشكال خادشة للحياء.. ضبط مُصنعة الحلويات الجنسية في نادي الجزيرةأشيك بائع فريسكا: دورت على وظيفة لكن المرتب كان ضعيف فلجأت لمهنة والدي«التضامن» تعلن وظائف لخريجي «آداب علم نفس» في محافظتي القاهرة وأسوانبريد الوطن.. سادة القومتجديد عقد شاطئ النخيل 5 سنوات.. والمحافظة: لن نسمح بتكرار حالات الغرقبريد الوطن.. أبناؤنا أبطال المستقبل

لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا

-  
"لافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريا"

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم، هاتفيا مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الوضع في الخليج ونتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا بشأن سوريا في أنقرة.

وقالت الخارجية الروسية في بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية: "نوقشت القضايا الرئيسية على جدول أعمال المنظمة العالمية. وأولي اهتمام خاص لمهام تعزيز التسوية السورية في ضوء نتائج الاجتماع الثلاثي الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا في أنقرة في 12 سبتمبر من هذا العام، فضلا عن الوضع في الخليج".

وكانت العاصمة التركية "أنقرة" قد استضافت في الـ16 من الشهر الجاري، قمة ثلاثية جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، لمناقشة الأزمة السورية، وأكد الزعماء المشاركون في القمة الثلاثية مجددا على عدم إمكانية حل الأزمة السورية بالوسائل العسكرية، وضرورة حل الصراع من خلال العملية السياسية، التي يقودها السوريون برعاية الأمم المتحدة.

وفي ضوء تطور الأوضاع في المنطقة، اتهمت الولايات المتحدة والسعودية إيران بالمسؤولية عن الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين، وتنفي طهران تورطها في المسألة، فيما أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة على استعداد لقصف 15 هدفا في إيران، لكنها ليست على عجلة من أمرها للقيام بذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة