سحب رخص 62 سيارة أجرة لعدم ارتداء السائقين الكمامة في دمياطبعد انتظار 11 عاما .. مصابة بكورونا تضع مولودتها الأولى بحجر كفر الدوارشفاء أصغر طفلة مصابة بكورونا في البحر الأحمراجتماع طارئ فى دمياط لبحث تطورات أزمة كورونا .. صورنائب محافظ القاهرة يكشف آليات تطبيق إجراءات مواجهة كورونامى عمر عن دورها بـ"الفتوة": اندمجت بمشهد الانتقام مع عايدة رياض وقالتلى بالراحةقوات من الحرس الوطني تتوجه من 5 ولايات إلى واشنطنعمرو أديب: الدولة استقبلت 22 ألف مواطن مصرى بتكلفة 105 ملايين جنيهأستاذ أمراض صدر يكشف الطريقة الأفضل لارتداء وخلع الكمامات لمواجهة كورونامساعد وزير التموين يكشف آليات تنفيذ ضوابط عمل المحال التجارية ودور عمليات التفتيشفيديو.. السائق الأمين لـ"التاسعة": أعانى من ردرود الأفعال السلبية وأبنائى يردون عنىسعد الدين الهلالى: يجب تغيير الخطاب الدينى بعد أزمة كورونامحافظ المنيا يوضح إجراءات متابعة المستشفيات للتأكد من توافر المستلزماتإعلامى صينى: الانتهاء من التجارب على لقاح لفيروس كورونا نهاية 2020محافظة الأقصر تعلن تخصيص خط ساخن 24 ساعة لتلقى بلاغات كوروناصور.. إزالة أدوار مخالفة فى حملة مكبرة بالمحلةضبط 5 أشخاص وغلق وتشميع 7محلات لمخالفتهم قرار الحظر بطنطامحافظ كفر الشيخ: سأتابع تطبيق العقوبات على المخالفين حفاظا على المواطنينتعليم كفر الشيخ: المقابلة الخاصة للمقبولين برياض الأطفال عن طريق الفيديوشاهد.. كيف يتم تغسيل وتكفين المتوفين جراء الإصابة بفيروس كورونا؟

مصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في أفغانستان

-  
"مصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في أفغانستان"

أدانت مصر، اليوم، تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى بمدينة قلات في محافظة زابل بجنوب أفغانستان، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من بينهم عدد كبير من المدنيين، وأعربت وزارة الخارجية، في بيان، عن خالص التعازي لأسر الضحايا، مُتمنية سرعة الشفاء للمصابين.

وأكدة وزارة الخارجية المصرية، وقوف مصر حكومةً وشعباً مع حكومة وشعب أفغانستان في سبيل التصدي لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة