وكالة فرات للأنباء: الإخوان فى تركيا وراء محاولة إشعال الفتنة بين الأطباء فى مصرفيديو .. محمد السالم يطرح أحدث كليباته الحكيلي مكدربث مباشر.. نانسي عجرم تحيي حفل أمل بلا حدود الأون لايند. مجدى صابر : عروض الأوبرا «أون لاين» ملاذ الجمهور فى الحظر المنزلى من «كورونا»فيديو .. سيف نبيل برومو أحدث كليباته غصبًابصورة فاضحة .. عمر الشريف جونيور يهنئ جمهوره بعيد الفطر المباركانتهت في ألمانيا - دورتموند (0)-(1) بايرن.. كلاسيكو ألمانيا بافاريصانع ثورة خيتافي: أحلم بتدريب روما بسبب تاريخ المدينة العريقحارس بورنموث ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي يصاب بفيروس كوروناحبس عاطل وزوجته لحيازتهما 2.5 كيلو حشيش بالمطريةحبس متهمين لقيامهما بقتل طفل في مصر القديمةطبيب لم يستخدم الصابون منذ 4 سنوات ولم يستحم.. اعرف القصةاكتشاف هرمونا فى سمكة الحمار الوحشى يساعد فى علاجات الخصوبةاكتشاف طفرة وراثية مرتبطة بالخرف تزيد من خطر الإصابة بكوروناربنا يغنينى بالحلال.. عامل النظافة يعثر على 45 ألف جنيه ويسلمها لصاحبهاإزالة 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الفطر..صورصحة كفر الشيخ تخصص 12موقعا لعزل الأطقم الطبية..وصيدلى يتطوع لعلاج مصابى كوروناصور.. إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية ببرج العرب غرب الإسكندريةصور.. محافظ الشرقية يضبط 3 سيارات تسير عكس الاتجاه بطريق فاقوس - الزقازيق‎محافظ الغربية يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق الحدائق والمتنزهات بزفتى

هيئة تونسية: قلقون من عدم تكافؤ الفرص في الجولة الثانية لـ"الرئاسية"

-  
"هيئة تونسية: قلقون من عدم تكافؤ الفرص في الجولة الثانية لـ"الرئاسية""

أعرب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون، اليوم، عن قلقه من مسألة عدم تكافؤ الفرص في الحملة الانتخابية بين المرشحين للجولة الثانية للانتخابات الرئاسية المبكرة خاصة وأن أحدهما قابع في السجن،  مؤكدا في تصريح إذاعي، أنه في انتظار استجابة القضاء بعد طلب الإذن منه بتمكين المرشح نبيل القروي من فرصة لإجراء حملته الانتخابية أسوة بمنافسه في الجولة الثانية المرشح قيس سعيد.

جدير بالذكر، أن الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية جرت في 15 سبتمبر الجاري، وأسفرت عن فوز كل من قيس سعيد ونبيل القروي، ومن المقرر إجراء جولة الإعادة في موعد أقصاه 13 أكتوبر المقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة