بحث جديد: بسترة حليب الأم يمكنها تعطيل كورونا وتجعله آمنا للأطفالالسعال عرض لعدة حالات مرضية منها فيروس كوروناتعرف على توصيات المؤتمر الافتراضى لطلاب الدراسات العليارامز جلال يصور آخر مشاهد «هيكل نظمى»«الثقافة السينمائية» يستأنف نشاطه منتصف يوليوالفيشاوى ودينا الشربينى أشغال شاقة فى لوكيشن «٣٠ مارس»هيلارى سوانك تخوض مهمة فى المريخ «AWAY»دراما تليفزيونية بين المستقبل والأجواء الملحمية«بن يوسف» يفاضل بين الإسماعيلى وبيراميدزالأهلى يغلق الباب أمام صفقات الأجانبهازارد «ملك الإصابات» فى ريال مدريدقطار الدورى الإنجليزى يتحرك اليوم بخمسة لقاءاتهندرسون يخضع لفحوصات طبية عقب إصابته أمام برايتون«مارسيلو» الجناح الطائر فى الريال يكشف أسباب نجاحه: رفضت ترك النادى الملكى.. وأصبحت أفضل جناح بالدورى الإسبانى بفضل تعليمات «جدى» الفنيةرونالدو يقود اليوفنتوس أمام أتالانتاالإنتر يسير على خطى اليوفنتوس«جوارديولا» يتغزل فى ديفيد سيلفا: يجيد اللعب فى المساحات الضيقةكورونا يعزل لوكا يوفيتش عن ريال مدريد أسبوعينوزير الخارجية الأسبق: مناورة حسم 2020 رسالة طمأنينة للشعب المصري بقوة جيشه.. فيديوسكوت البنات يساعد المتحرش.. ياسمين غيث: تعرضت للتحرش في الصف الثاني الثانوي.. فيديوكلام نهائى.. انطلاق تصوير مسلسل مى عمر "لؤلؤ" 10 أغسطس

"العربية للتصنيع": توجيهات رئاسية بتوطين التكنولوجيا في مصر

-  
""العربية للتصنيع": توجيهات رئاسية بتوطين التكنولوجيا في مصر"

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أصدر توجيهاته بتعميق التصنيع المحلى، ونقل وتوطين التكنولوجيا المتقدمة عبر عقد «شراكات حقيقية» مع الخبرات العالمية.

"التراس": إقبال من الشركات العالمية على الاستثمار فى البلاد

وقال «التراس»، خلال مشاركته فى منتدى الاستثمار «المصرى - المجرى»، مساء أمس، بحضور عدد من المسئولين و26 شركة مجرية، إن هناك إقبالاً ضخماً من الشركات العالمية للاستثمار فى السوق المصرية، وإن الشراكة مع الشركات الأجنبية ستفتح الباب أمام منتجات تلك الشركات على العالم العربى والأفريقى، فضلاً عن السوق الأوروبية، وذلك بفضل اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر والاتحاد الأوروبى.

وشدد رئيس «العربية للتصنيع» على وجود إرادة سياسية حقيقية لدفع عجلة التنمية فى مصر، موضحاً أنه تم الاتفاق مع مجموعة «تنجسرام» المجرية العالمية، بموجب بروتوكول تعاون موقع بين الجانبين، على البدء فى خطوات تنفيذية للشراكة، وتوطين تكنولوجيا صناعة أنظمة الإضاءة الحديثة، من اللمبات الموفرة للطاقة (الليد) وكشافات إنارة الشوارع وحلول الإضاءة الذكية للمدن والمبانى ووسائل النقل. ووجه «التراس» الدعوة للشركات المجرية للتعاون مع الهيئة فى مجال الطاقة المتجددة ومعالجة المياه وصناعة السيارات، مشيراً إلى أن كبرى الشركات المجرية العالمية أبدت تطلعها للتعاون والشراكة الحقيقية وضخ المزيد من الاستثمارات بمصر.

والتقى وفد من الهيئة العربية للتصنيع مع ممثلين من كبريات الشركات المجرية، لبحث تبادل الخبرات ودراسة الشراكة والتصنيع المشترك فى عدد من مجالات الصناعة ومنها السكك الحديدية والطاقة المتجددة والمعدات الطبية وتحديث الآلات والمعدات اللازمة للعملية الإنتاجية، واتفق الجانبان على استمرار قنوات الاتصال لتفعيل الشراكات فى مجالات التصنيع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة