الإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعيةأخبار ماتفوتكش: إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية اليوم

تعرف على توقيت حفل توزيع جوائز الـEmmys فى الوطن العربى

-  

يتبقي يومان على حفل توزيع جوائز الـEmmys  لعام 2019، الذى يعد أشهر حفلات توزيع جوائز في عالم الدراما بالعالم، ويتابعه عشرات الملايين من مختلف أنحاء العالم.

ويعرض الحفل فجر الإثنين المقبل 23 سبتمبر، الساعة 2 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 3 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4 صباحًا بتوقيت الأمارات.

ويدخل سباق الأيمى لعام 2019 العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الشهيرة ، التى نجح فيها مسلسل Game of thrones فى حصد رقم قياسي من الترشيحات وصل لـ 32 ترشيحًا، ليقفز عن آخر مشاركة له فى الترشيحات السابقة من 22 ترشيح، ليتربع على عرش أكثر المسلسلات تحقيقًا للترشيحات على مدار التاريخ بعد الفوز على مسلسل NYPD Blue  الذى نجح فى حصد 27 ترشيحاً عام 1994.

وتضم قائمة الترشيحات الدرامية أيضًا كلاً من Better Call Saul، وBodyguard، ومسلسلKilling Eve ، ومسلسل Ozark ومسلسل Pose

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة