تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 20/10/2019ارتفاع حصيلة تفجير مسجد في أفغانستان إلى 70 قتيلًاسمير جعجع يعلن استقالة وزراء «القوات اللبنانية» من حكومة الحريريمشروب الكولا بالقهوة.. Coca Cola Coffee يشهد زيادة كبيرة في المبيعاتبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومنجاح كبير للموسم الأول لحفل تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيينتسمم الدم حالة خطيرة تهدد الحياة تعرف على أسباب الإصابة بهاالخميس.. وزير الثقافة تفتتح المهرجان السنوي للحرف التقليديةالري: زراعة 400 ألف فدان في سيناء بعد ضخ مياه ترعة الشيخ جابروزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكيمظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمع

ورش عمل فنية للطلائع بالقليوبية

   -  

انتهت اليوم الورش العمل الفنية للطلائع التى جاءت ضمن التعاون الدائماو المثمر بين وزارة الشباب والرياضة  و وزارة الثقافه( ادارة المواهب)، نفذت ادارة الطلائع  بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ورش عمل فنية للطلائع اليوم بمركز شباب ١٥ مايو بشبرا الخيمة.

 قامت الطلائع اليوم  بتنفيذ ورشة  عمل فنية للشعب التخصصية لفنون التشكيلية

من رسم ، وطابعة على القماش، ورسم على الزجاج، واستكمال  وحدات الاضاءة التى نفذت بالامس،  وذلك بهدف  تنمية المهارات  الفنية و الابداعية لديهم  .
 

أشرفت على المشروع الذى ينفذ على يومين  رانيا مصطفي من إدارة الطلائع بالمديرية، والدكتور مصطفي

سعيد من الادارة المركزية الطلائع، والسادة مشرفي التنفيذ من الادارة العامه لرعاية المواهب بالهيئة العامة لقصور الثقافة، جيهان مبروك، ودعاء صالح.

الاهتمام بمواهب طلائع مصر يأتى  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عزة الدري رئيس الإدارة المركزية الطلائع بالوزارة. وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، ووليد الفرماوى وكيل المديرية للرياضة و باشراف عام من  الاستاذ/هاني عبد الفتاح جميل مدير ادارة الطلائع.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة