تدريب الزمالك.. استشفاء وسباق سرعات واستمرار تأهيل شيكابالا ومحمد حسنمصر وبتسوانا.. كوكا وفتحى والشحات وتريزيجيه فى التشكيل الرسمىالأهلي يتقدم على الإعلاميين بهدف فى الشوط الأول وتألق محمد محمودديسابر يحضر ودية مصر وبتسوانا لمتابعة لاعبى بيراميدز الدوليين4 تغييرات بتشكيل المنتخب فى التجربة الأولى لحسام البدرىوفد "كاف" يشيد باستعدادات الغردقة لحفل الأفضل فى أفريقيا.. ومقدم النجوم مفاجأةشاهد.. وصول المنتخب الوطنى لملعب برج العرب استعدادًا لمواجهة بوتسواناتطوير المستشفيات.. محافظ بني سويف يجتمع بأعضاء الأطباء الجددتطوير كورنيش ترعة القاصد في المحلة .. صورتنظيم الحديقة بالأشجار والزهور.. محافظ الدقهلية يتفقد ميدان رمسيسلزيادة الدخل.. توزيع 24 مشروعا لأبناء أسوان لتصنيع الملابس.. صورافتتاح 3 كبارى مشاة في قليوب بتكلفة 11 مليون جنيه .. صورالدقهلية تحدد ارتفاعات المباني.. والمحافظ يشدد على التنفيذمدد يا شيخ العرب.. استعدادات متواصلة للمولد الأحمدي في طنطا.. صورالتجهيز والإعداد لمنتدى السلام .. محافظ أسوان يلتقي وفد الخارجيةأول تعليق من محمد صلاح على "تهديده بأم مكة" بعد صورة العارضة البرازيليةأبوالغيط والخشت ويونس في عزاء وزير الاتصالات الأسبقالسيسي يتابع تنفيذ المرحلة الثانية الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساداليوم.. انطلاق فاعليات الحوار العربي الأوروبي السابع بالهيئة الإنجيليةالأربعاء.. افتتاح أول مهرجان لعسل النحل المصرى

لاعبو الزمالك يرفضون استلام ميداليات السوبر ويغادرون الملعب

   -  
هدف الأهلي الثاني في الزمالك
غادر لاعبو الزمالك أرضية ملعب برج العرب دون استلام الميداليات الفضية عقب خسارة لقب السوبر الأهلي.

الأهلي توج بطلا للسوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين. ()

وعقب المباراة وقبل انطلاق مراسم التتويج، غادر لاعبو الزمالك أرضية الملعب ليتوجهوا لغرف تبديل الملابس.

لاعبو الأهلي بدورهم حصلوا على الميداليات الذهبية قبل أن يرفع حسام عاشور لقب السوبر للمرة الـ 11 في تاريخ الأهلي.

بطل المباراة بالتأكيد كان النيجيري جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز الأحمر الذي تحقق رغم استفاقة الأبيض في الشوط الثاني.

وتوج ريني فايلر بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.

المهم والأهم، أن الحياة عادت للكرة المصرية. دربي بحضور جماهيري كبير في برج العرب، ومباراة على مستوى فني عال، تميزت بسخونة الدربيات، دربي القاهرة على طريق العودة كما عهدناه.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة