حسام البدري يحدد 5 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لمعسكر المنتخبكيف واجه حسام حسن الأداء الهجومي لبيراميدز؟تشكيل الجهاز الجديد لإنبي بقيادة حلمي طولانمصر تفوز بالبطولة العربية للبلياردو.. و«الخرادلي» يشيد بالتنظيمتفاصيل عرض مانشستر يونايتد لضم محمد الشناويالأهلى يستفسر من فايلر عن عرض تدريب منتخب سويسراحفلة «الكينج» كاملة العدد في مهرجان الموسيقى العربيةموسم الرياض يقرر إضافة 4 ليالي عرض جديدة لـ«3 أيام في الساحل» |صورتفاصيل زفاف جينفر لورانس المفاجئ في رود آيلاندالتجهيزات الأخيرة لحفل الجامعة الصينية بمركز المنارة (صور)رشا الخطيب تعود للمحور بـ "لخطبة" ديسمبر المقبلموسم الرياض يقرر إضافة ٤ ليال عرض جديدة لـ"٣ أيام في الساحل"كندة علوش عن تظاهرات بيروت: الله يحمي لبنان ويحفظ شعبه7 معلومات عن الخبيئة الأثرية فى العساسيف أبرزها 34 تابوتافاروق حسنى يزور معرضى محمد فريد ومحمود حامد بجاليرى بيكاسو إيستوفاة والد أحمد مكى فى دبى.. والعائلة تدفن جثمانه بالإماراتدى جى كارنيج يخطف الأنظار فى موسم الرياض بالعباية والعقال السعودى.. فيديوتعرف على عادة ليدى جاجا بعد حفلاتها " من الحمام الساقع للسخن"وفقا للحرارة والأسعار.. إليك أرخص الأماكن السياحية في الشتاءمجدي يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي صبغت شعرها بمصروف البيت كله

عماد زيادة يرزق بمولودته الثالثة "تاليا"

-  
تلقى الفنان عماد زيادة التهاني من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، بقدوم مولودته "تاليا"، مساء أمس الخميس بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس.

وعبر زيادة عن امتنانه وسعادته لحرص بعض أصدقائه الفنانين على مشاركته هذه اللحظة السعيدة، من خلال تهنئته بكلماتهم الرقيقة عبر اتصالاتهم الهاتفية.

وتعد تالية هي الابنة الثالثة لعماد زيادة، حيث إن ابنته الكبرى هي "لارا" ونجله الثالث "يوسف" اللذين احتفلا أيضا بقدوم شقيقتهما الثالثة.

يذكر أن الفنان عماد زياد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل" ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وهادي الجيار بقيادة المخرج محمد سامي ومن تأليف أيمن سلامة.
عماد زيادة يرزق بمولودته الثالثة "تاليا"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة