مباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدةدراسة بحثية تضع 11 توصية لتطوير التعليم عن بُعد فى ظل أزمة كوروناكيف يتجاوز قطاع الصناعة فى مصر تداعيات أزمة فيروس كورونا ؟الخطيب يعقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط والإدارة المالية5 أطفال خطفوا الأنظار فى الملاعب المصرية25 فرداً فى المباراة الواحدة ضمن إجراءات عودة الدوري

عماد زيادة يرزق بمولودته الثالثة "تاليا"

-  
تلقى الفنان عماد زيادة التهاني من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، بقدوم مولودته "تاليا"، مساء أمس الخميس بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس.

وعبر زيادة عن امتنانه وسعادته لحرص بعض أصدقائه الفنانين على مشاركته هذه اللحظة السعيدة، من خلال تهنئته بكلماتهم الرقيقة عبر اتصالاتهم الهاتفية.

وتعد تالية هي الابنة الثالثة لعماد زيادة، حيث إن ابنته الكبرى هي "لارا" ونجله الثالث "يوسف" اللذين احتفلا أيضا بقدوم شقيقتهما الثالثة.

يذكر أن الفنان عماد زياد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل" ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وهادي الجيار بقيادة المخرج محمد سامي ومن تأليف أيمن سلامة.
عماد زيادة يرزق بمولودته الثالثة "تاليا"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة