ربنا يغنينى بالحلال.. عامل النظافة يعثر على 45 ألف جنيه ويسلمها لصاحبهاإزالة 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الفطر..صورصحة كفر الشيخ تخصص 12موقعا لعزل الأطقم الطبية..وصيدلى يتطوع لعلاج مصابى كوروناصور.. إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية ببرج العرب غرب الإسكندريةصور.. محافظ الشرقية يضبط 3 سيارات تسير عكس الاتجاه بطريق فاقوس - الزقازيق‎محافظ الغربية يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق الحدائق والمتنزهات بزفتىمحافظ الشرقية يكلف محمد الأباصيرى برئاسة مركز ومدينة أبو كبيرالحمد لله على راحة البال .. رانيا منصور تتألق فى أحدث ظهوربـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديامكشوفة الساقين .. فنانة شهيرة متهمة بإهانة زوجها .. شاهدسمعني أحلى سلام .. بشرى تستعيد ذكرياتها فى العيدأتمنى نجاح الفكرة .. صبا مبارك تكشف عن رأيها فى الجزء الرابع من حكايات بناتجوهرة ترقص على "غزل البنات" مع عمر كمال.. فيديوأثنت عليها.. صبا مبارك تعلق على إجراءات كورونا في الأردندنيا عبدالعزيز بصحبة أبطال "البرنس": "عشرة العمر"محمد أنور ينعي عم "إيتو"دياب: العيد أحلى في البلكونةهنا الزاهد بصحبة كريم فهمي: "مراد السويفي"يارا تعلق على مباراة بايرن ودورتموندهكذا هنأت صفاء جلال صديقتها وفاء عامر بعيد ميلادها

عاجل.. الحوثيون يعلنون عزمهم وقف استهداف الأراضي السعودية

-  
"عاجل.. الحوثيون يعلنون عزمهم وقف استهداف الأراضي السعودية"

أعلن الحوثيون عزمهم على وقف استهداف الأراضي السعودية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، في نبأ عاجل، مساء اليوم.

وقال مهدي المشّاط رئيس ما يسممى بالمجلس السياسي الأعلى، لدى المتمردين، في خطاب بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لسيطرتهم على العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014 "نعلن وقف استهداف أراضي المملكة العربية السعودية بالطيران المسيّر والصواريخ البالستية والمجنّحة وكافة أشكال الاستهداف وننتظر ردّ التحية بمثلها أو بأحسن منها" من قبل الرياض.

لمطالعة الخبر على الوطن