مذكرة لـ«العامة للاستثمار» للرقابة والتفتيش علي «أجواء للصناعات الغذائية»"البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الواديرئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتي بمطار القاهرة4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد5 طرق للوقاية من الالتهاب السحائي10 صور ترصد الإسعافات الأولية لخبيئة توابيت العساسيف بالأقصرزيادة أسعار تذاكر دخول المناطق الأثرية للمصريين والأجانب الشهر المقبلالتخطيط تنظم ورشة عمل "التقييم الفعال يحتاج إلى تخطيط فعال"السياحة تعلن تفاصيل برنامج "بلاستيك بح" لتنظيف الشواطئالأطباء: المعاش المبكر حق أصيل ونبذل كل الجهود القانونية من أجلهمحاور المنتدى الاقتصادي "روسيا - أفريقيا" برئاسة السيسي وبوتينمباحث إمبابة توقع تاجر هيروين بـ140 تذكرةالإدارية العليا تقضي بعودة بث قناة "LTC"بعد قرار النيابة.. «صحة الشرقية» تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بـ«ديرب نجم المركزي»«الأطباء»: المعاش المبكر حق أصيل وسنبذل كل الجهود القانونية والنقابية المشروعة من أجلهمنتدى أعمال «غرب آسيا وشمال إفريقيا» الشهر المقبل بالقاهرةرئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرةرئيس «الوطنية للإعلام» يبحث مع نقيب المهن السينمائية التعاون المشتركهاني سويلم يُشيد باستقبال السيسي رؤساء وفود الدول المشاركة في «أسبوع القاهرة للمياه»محمد صادق: العلاقات بين مصر والكويت شهدت نقلة نوعية في عهد السيسي

حبس أب وشقيقيه في اغتصاب ابنته وتصويرها عارية في كرداسة

-  
أمرت نيابة كرداسة، بحبس والد فتاة وعميها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بعد اتهام الفتاة لهم باغتصابها في كرداسة، وطلبت النيابة عرضها على الطب الشرعي، واعترف المتهمون بجريمتهم.

كان اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقدم فتاة "سارة.ع" ١٥ عاما، ببلاغ بتضررها من والدها وعميها.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الفتاة أكدت أن والدها أجبرها على خلع ملابسها وتحسس جسدها وتحرش بها.

التحقيق مع والد فتاة وعميها بتهمة اغتصابها في كرداسة

كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر، بينما واقعها عمها الآخر جنسيا عدة مرات، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة "ع" ٤٢ سنة، عامل، وعمها "عبد الله"، ٤٠ سنة، سائق، وسمير ٢٥ سنة، خياط، عمها الثاني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة