منها اختفاء السيلوليت بـ"اسبراي الشعر".. 5 استخدامات غير متوقعة لأدوات التجميلحدائق موسكو تستعد لفتح أبوابها أمام الزوار اعتبارا من الغدالصحة توضح شروط ارتداء الكمامة القماشية.. فيديو20 ألف اتصال يوميا خلال الفترة الماضية.. الصحة: رفع كفاءة خدمة الاتصال برقم 105 للإبلاغ عن الإصابة بكوروناالسعر من 5 إلى 8 جنيهات.. الوطنية للاستثمار بالأوقاف: ننتج أنواعا عديدة من الكمامات للوقاية من فيروس كورونا ..فيديومستشار أكاديمية ناصر العسكرية: القوات المسلحة تنفذ عمليات نوعية معقدة للقضاء على التكفيريين ..فيديوالصحة: مدة ارتداء الكمامة القماش لا تزيد على 15 يوما ..فيديوالصحة: كل الحالات المصابة بـ كورونا وتم عزلها منزليا شُفيت تماما.. فيديواللجنة العلمية لمواجهة كورونا: لا يوجد عقار أثبت فاعليته 100% في علاج الفيروسوزيرة الصناعة: نستهدف إنتاج 30 مليون كمامة شهريا.. فيديورئيس الإذاعة المصرية يوضح المراحل التي مرت بها الإذاعة المصرية منذ نشأتها ..فيديويا ريتك نزلت عزيت.. أشرف زكي منتقدا "أبطال الكيبورد": يجلسون في التكييف ويكتبون عن الراحل حسن حسنيمصادر إعلامية: إصابة ثالث مذيعة تلفزيون بفيروس "كورونا"الصحة: تطبيق "صحة مصر" يتيح الوصول لأقرب مستشفى.. ومتابعة مرضى العزل المنزليالنقل تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوالمحافظة الجيزة تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية (صور وفيديو)النقل: تعديل مواعيد 21 قطارًا على الوجهين القبلي والبحريإجراءات شركة مياه الشرب بالإسكندرية لمجابهة تداعيات كورونا (صور)الشاعر أحمد بخيت: العامية المصرية مأخوذة من العربية الفصحىفنانون عرب يرصدون "عالم متوقف مؤقتًا" بسبب فيروس كورونا.. شاهد

حبس أب وشقيقيه في اغتصاب ابنته وتصويرها عارية في كرداسة

-  
أمرت نيابة كرداسة، بحبس والد فتاة وعميها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بعد اتهام الفتاة لهم باغتصابها في كرداسة، وطلبت النيابة عرضها على الطب الشرعي، واعترف المتهمون بجريمتهم.

كان اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقدم فتاة "سارة.ع" ١٥ عاما، ببلاغ بتضررها من والدها وعميها.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الفتاة أكدت أن والدها أجبرها على خلع ملابسها وتحسس جسدها وتحرش بها.

التحقيق مع والد فتاة وعميها بتهمة اغتصابها في كرداسة

كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر، بينما واقعها عمها الآخر جنسيا عدة مرات، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة "ع" ٤٢ سنة، عامل، وعمها "عبد الله"، ٤٠ سنة، سائق، وسمير ٢٥ سنة، خياط، عمها الثاني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة