غدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياضهاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقيةانفراجة في أزمة مباراة الأهلي والجونةمستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرضسادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالموقعوا في بعض .. تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقات قيادات الجماعةاستغرقت دقائق.. مستشار أكاديمية ناصر يكشف معلومات جديدة عن إغراق المدمرة إيلاتالحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديوباحثة: قناة الجزيرة تمارس التضليل الإعلامي .. فيديوبوتين وماكرون يؤكدان على أهمية إطلاق حوار سوري سوري في إطار اللجنة الدستوريةالرئيس الاندونيسي يبدأ ولايته الجديدة بعد أسبوع من تعرض وزير الأمن للطعنمؤسسة إفريقية: 34 دولة تتقدم في مؤشر الحوكمةوثيقة سلام بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية فى جوبااستمرار المظاهرات العنيفة فى تشيلى لليوم الرابع وتمديد «الطوارئ»«الدفاع الروسية»: قاذفتان استراتيجيتان من طراز «تو-160» لقواتنا ستزوران جنوب إفريقياالرئيس الإسرائيلي يكلف «جانتس» بتشكيل الحكومة بعد فشل نتنياهوالخارجية الأمريكية ترصد جرائم النظام الإيراني في 5 سنواتولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكوميةإسبانيا تعلن نقل رفات فرانكو من مقبرة الدولة الخميس المقبل

ضبط هواتف ومستحضرات تجميل مع راكب قادم من الصين بمطار القاهرة

   -  
المضبوطات

كتب - طه عبيد

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية كبيرة من التليفونات المحمولة ومستحضرات التجميل أخفاها راكب قادم من الصين داخل حقائبه لتهريبها وبيعها داخل الأسواق وتحقيق مكاسب مالية.

وذكرت مصادر أنه "أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من جوانزو، اشتبه ماجد موسى مدير الجمرك في راكب، جرى تفتيش حقائب الراكب وعثر على كمية كبيرة من التليفونات المحمولة ومستحضرات التجميل منها حقن البوتكس وحقن شفط الدهون وتنظيف البشرة".

أمر جمال عبد الفتاح محمد مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب وإحالته للنيابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة