أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

أمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"

-  
أمير رمسيس

كتبت- منى الموجي:

قال أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، إن فعاليات الدورة الثالثة احتاجت مجهودًا كبيرًا في التحضير لها.

وأكد في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه لمس ردود أفعال إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نقلت له سعادة الحضور بحفل الافتتاح، وهو ما جعله يشعر بالرضا.

وعن اختيار المهرجان الاحتفاء بمئوية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، قال "مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن نلتفت له كمهرجان، وهي فرصة لن تتكرر إلا بعد سنوات طويلة"، لافتًا إلى تعاون أسرة الروائي الكبير مع إدارة المهرجان، إذ أمدت المعرض بمقتينات تظهر للجمهور لأول مرة.

جدير بالذكر أن حفل افتتاح ثالث دورات مهرجان الجونة السينمائي أقيم مساء أمس الخميس، بحضور نجوم الفن في مصر والعالم العربي، منهم "مينا مسعود، حلا شيحة، بسمة، نور، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، خالد سليم، مي فخري، بشرى، درة، صفية العمري، أروى جودة، محمد رمضان".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة