تعرف على أماكن القوافل الطبية المجانية لجمعية الأورمان بـ البحيرةضحايا المطر.. وفاة مزارع وابنته في السيول بـ الحسنة في سيناء|صورضبط 3 ورش أسلحة نارية في جبل البداري بأسيوط (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار«الاتصالات»: ميكنة خدمات المرور والتموين والتوثيق بجميع المحافظات يناير 2020وزير الصحة تستعرض أمام «الوزراء» استراتيجية النهوض بالتعليم الطبي والمهني«البترول» تعلن عن حركة تعيينات وتنقلات جديدة لرؤساء الشركات (الأسماء)«الخشت» يطمأن على منشآت جامعة القاهرة بعد الأمطارمصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصينالطقس في المحافظات: غرق محطة قطار بنها.. توقف الدراسة ببورسعيد.. انجراف السيارات بالسويسالسيول تجرف جرار استكشافي عن القضبان في السويس (تفاصيل)«الصناعات الإيطالية» يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويسفيديو| هشام عباس يطرح "أغلى من العين" سادس أغاني ألبومه "عامل ضجة"الحلفاوي عن مشلكة الصرف بالشوارع: "نشوف الخواجة بيعمل إيه"طارق الشناوي لمصراوي: صلاح السعدني دفع ثمن آرائه السياسية في السبعيناتميلنر: أي لاعب في ليفربول سيضحي بالجوائز الفردية لأجل الفريقالاتحاد المصري وكاف ومونديال للأندية.. أبرز نقاط النقاش بمجلس فيفاكرة سلة - الاتحاد يكتسح الألماني السوداني في البطولة العربيةالمقاولون: قرارات اتحاد الكرة منقوصة.. لم نحدد خطتنا أثناء توقف الدوري

فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل

-  
فارس كرم

كتب - هاني صابر:

يستعد المطرب فارس كرم، لإحياء حفل غنائي، يوم 5 أكتوبر المقبل، في لبنان.

وكان فارس، قد دافع مؤخرًا عن صديقته إليسا، بعد التنمر عليها من قبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال في مداخلة لبرنامج"ذا إنسايدر"، المذاع على فضائية دبى، إنه لا يعنيه ما تم قوله عن إليسا،"لأن إليسا واحدة فقط لا شبيه لها".

يذكر أن، فارس كرم، أحيا مؤخرا حفلتين بلبنان، الأولى يوم 6 سبتمبر، على هامش مهرجان جورة الترمس، والأخرى يوم 7 سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان الزلقا.

فارس كرم

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة