مصممة بريطانية صماء تصنع كمامة شفافة للتواصل مع الآخرين.. اعرف التفاصيلوزير الزراعة يتفقد المشروعات الزراعية والحيوانية في كفر الشيخ (صور)«الجزار»: انتهاء الفرز المبدئي لبيانات الحاجزين بالإعلان الـ12 بـ«الإسكان الاجتماعي»«الداخلية»: استئناف العمل بوحدات المرور لاستخراج وتجديد رخص القيادة 1 يونيورصد وإزالة ٥ مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية بمدينة ٦ أكتوبر«الداخلية» تعلن معاقبة السائقين حال عدم ارتداء راكب الكمامة: «مسؤول عن سلامته»محافظ البحيرة: التشديد على الوحدات المحلية بإلزام العاملين والمترددين بارتداء الكمامةمحافظ المنيا: استلام 282 ألفًا و423 طن قمح من المزارعينللحد من تفشي الوباء.. إلزام المترددين على محكمة الغردقة بارتداء كماماتوزير الري يستأنف العمل من مكتبه بالوزارة الثلاثاء المقبلبدء توقيع الغرامات.. ضبط 121 سيارة وتغريم سائقيها لعدم ارتداء كمامات في الشرقيةصلاح حماد: 100 نحات في العالم يتصدون لجائحة كوروناتعرف على أعراض كورونا.. طرق رعاية طفلك منزليا حال الإصابة بالفيروسمحافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.8%جامعة الأقصر تعلن ضوابط مادة التربية العسكريةالأجهزة التنفيذية بالأقصر تتابع إجراءات ارتداء المواطنين الكمامات| فيديوالتصريح بدفن جثتي عاملي صرف صحي لقيا مصرعهما أثناء تسليك بالوعة بالقليوبيةتغريم 121 سائقا بالشرقية لعدم التزامهم بارتداء الكمامة | صورالمستشفى التعليمى بجامعة طنطا يطبق الإجراءات الاحترازية ويحظر الدخول بدون الكمامةالأجهزة التنفيذية بالقليوبية تتابع تنفيذ قرار إلزام المواطنين بارتداء الكمامة | صور

"يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحل

-  
ادهم

القاهرة - مصراوي:

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تعليقا على خبر وفاة الطفل الزملكاوي أدهم في حادث سيارة، وهو في طريقة لملعب برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وكتب الحلفاوي: "البقاء لله.. صورة الطفل يا حبيبي توجع القلب.. ربنا يشفي الأب ويصبر أهله".

وأكد أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك السابق، نبأ وفاة الطفل الزملكاوى أدهم في حادث انقلاب سيارة في أثناء الذهاب لاستاد قمة السوبر المصرى، مضيفا أن والده في حالة خطيرة.

يُذكر أن الأهلي والزمالك يلعبان الآن في السوبر المصري، بعد تتويج الأهلي بالدوري والزمالك بكأس مصر، ويتقدم الأهلي 3-0.

نبيل الحلفاوي 2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة