مشروعات قوانين وطلبات إحاطة.. تفاصيل أجندة البرلمان اليوم الاثنينضبط 1350 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بقرية السريره في الفيوم| صورحسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"

قرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

أعرب الإعلامي توفيق عكاشة، عن استيائه من استغلال البعض لاسمه من أجل تدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي باسمه، قائلا: "الواحد حزين وزعلان وقرفان من حاجات كتيرة بسبب السوشيال ميديا".

وأضاف توفيق عكاشة في برنامج "مصر اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، قائلا: "لا أمتلك أي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر والانستجرام".

وتابع توفيق عكاشة: "فوجئت بوجود أكثر من 50 صفحة على الفيسبوك تحمل اسمي وده تزوير وانتحال صفة، وعيب أن يتم انتحال شخصيتي وكتابة ما لا يعبر من قريب أو بعيد عن وجهة نظري".

وأكمل توفيق عكاشة: "عيب أننا نشتغل نصابين على الفيسبوك وتويتر وأنا ماليش أي صفحة على الفيسبوك، وأصدرت بيانا  من خلال المتحدث الرسمي باسمي بعدم وجود أي صفحة لي على السوشيال ميديا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة