كثافات مرورية بمعظم طرق ومحاور العاصمة وتكثيف الخدمات أعلى «أكتوبر وصلاح سالم» | صورمحافظ مطروح: تخفيض قيمة التصالح في بعض مخالفات البناء للأهاليرئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء يتفقد محطات رفع المياه بالبحيرة والإسكندريةرجال الشرطة يسطرون ملاحم إنسانية فى مواجهة مياه الأمطار.. فيديووزارة العدل تطلق تطبيق أرغب فى عمل توكيل بـ9 محافظاتخدمات مرورية على الطرق السريعة لتيسير حركة السيارات بسبب الطقس السيئالرى تنفذ 7 قرارات إزالة لتعديات على نهر النيل بأسيوطمدير أمن القاهرة يتقدم القوات لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وتنظيم المرورالتموين: طرح 40 مليون كمامة بالأسواق استعدادا لمواجهة موجة كورونا الثانيةالعدل تحدد طرق الاستفادة من خدمات التوثيق الإلكترونية عبر بوابة مصر الرقميةالأوقاف تواصل حملة نظافة وتعقيم المساجد فى المحافظات.. صوروزير الطيران يبحث مع وزير النقل السودان التعاون المشترك بمجال النقل الجوىاتحاد الصناعات وغرفة الملابس يوقعان مذكرة مع صندوق الأمم المتحدةهيئة البترول ترسل ضوابط العمل الجديدة لشركات القطاع لمكافحة كوروناأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. ارتفاع مؤشرات البورصة المصريةوزارة العدل تطلق مشروع التقاضى الإلكترونى أمام المحاكم الاقتصاديةعبد الدايم: مصر نموذجاً لدمج الحضارات والثقافات على مر العصورقيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة موقع قصة عشق kuruluşzamanı"منة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معاً في الحلقة الخامسة من مسلسل "نمرة اتنين3isk.tv قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل موقع قصة عشق

بسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

تقدم الإعلامي توفيق عكاشة، ببلاغ على الهواء إلى مباحث الإنترنت لإغلاق كل الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف توفيق عكاشة في برنامج " مصر اليوم" المذاع على قناة " الحياة"، أن انتحال الصفة على السوشيال ميديا نصب رسمي، مضيفا:" أطالب وزارة الداخلية بإغلاق تلك الصفحات المزيفة على السوشيال ميديا".

وتابع توفيق عكاشة:" لا امتلك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي على الإطلاق، ولما اعمل صفحة سأقوم بتوثيقها كي لا أتعرض للنصب ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة