غدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرةالجنايني يغيب عن جلسة الجبلاية مع وزير الرياضة.. ويصل القاهرة غدًاالترسانة يفسخ تعاقده مع علاء ميهوب بعد خسارة أول مباريات القسم الثانيمحمد فضل قبل حسم مباراة الجونة والأهلي: يمكرون ويمكر الله والله خير الماكريناتحاد الكرة يجري قرعة الأدوار المؤهلة لكأس مصر (صور)ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدةضبط عامل يرتدي نقابا سرق 628 ألف جنيه من شركة بالموسكي (صور)ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنةعرض ضابط على الطب الشرعي في اتهام مسجون بإلقاء"مية نار" عليهالعثورعلى جثة مزارع في حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالشرقيةالنيابة تأمر بإعدام ألف حقنة تسبب الموت المفاجئأمن القاهرة يكشف لغز سرقة 2 سبيكة ذهبية من شقة مدير شركة بمصر القديمةتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على جثة طفلة بمقلب قمامةالنيابة تستعلم عن صحة طفلة سقطت من الطابق الثالث في الجيزةتأجيل إلغاء قرار"العدل"بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامأمين عام الدعوة: للمعلم دور مهم تجاه الطلاب..فيديوالآثار: تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس ظاهرة فريدة فى العالم.. فيديوأمين "التعاون الإسلامي": "أسبوع القاهرة للمياه" حدث عالمي ومنبر لكل الجهات المعنية

بسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

تقدم الإعلامي توفيق عكاشة، ببلاغ على الهواء إلى مباحث الإنترنت لإغلاق كل الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف توفيق عكاشة في برنامج " مصر اليوم" المذاع على قناة " الحياة"، أن انتحال الصفة على السوشيال ميديا نصب رسمي، مضيفا:" أطالب وزارة الداخلية بإغلاق تلك الصفحات المزيفة على السوشيال ميديا".

وتابع توفيق عكاشة:" لا امتلك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي على الإطلاق، ولما اعمل صفحة سأقوم بتوثيقها كي لا أتعرض للنصب ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة