طريقة عمل صوص الشوكولاته للشيف توتا مراد..فيديوأمراض مزمنة.. تعرف على تأثير بكتيريا الأسنان على الإنسان.. فيديوبشير عبد الفتاح: تركيا تعيد بناء تنظيم داعش من جديد.. فيديومحلل سياسى: مصر انتقلت من الدعم الاجتماعى إلى التمكين الاقتصادي للفقراء .. فيديومحمد الشهاوى: رسائل الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة مهمة جدا.. فيديوشاهد|موسم الرياض يصنع مستقبل الترفيه بالمملكة السعودية والوطن العربيفوز أمريكيين وفرنسية بجائزة نوبل للاقتصاد عن عام 2019«إشراف شبيل».. حسناء بدرجة قاضٍ تسكن قصر قرطاجقيس سعيد.. «العصفور النادر» الذي لم يروّج الوهم للتونسيين (بروفايل)وليد مختار: نسعى لتغيير مفاهيم البناء بنظرة مستقبلية.. والعين السخنة ستشهد كثافة سكانية كبيرةتراجع جماعي لمؤشرات البورصة في ختام تعاملات اليوم"المالية": ضم جميع المصريين لمنظومة التأمين الصحي الشامل يتطلب 300 مليار جنيه"المالية" تحدد الجهة المعنية بدفع تكاليف الرعاية الطبية في التأمين الصحي الشاملرئيس "بوتاجاسكو" يزور سوهاج للتأكد من توافر الأسطواناتتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع الخامس"رئيس المحكمة الدستورية: مهمة الصحفيين خطيرة جدًاالمستشار عادل الشريف: 50 دولة تشارك في احتفالية «الدستورية» تحت رعاية الرئيس السيسيضبط شخصين بحوزتهما 13 كيلو بانجو وقطعتين سلاح ناري وذخائر بالدقهليةمصرع عامل في مشاجرة بين طلاب بالإعدادية والثانوي في بورسعيدفهمي: المحكمة الدستورية حققت المفاهيم القانونية في المجتمع المصري

حي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن

   -  
"حي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن"

نظم حي العامرية ثان في الإسكندرية، اليوم، فعاليات قافلة طبية بالتنسيق مع مستشفى الشيخ بدوي، لخدمة أهالي قرية الصاعدة التابعة لقرى قطاع مريوط، حيث أنها تحتاج الخدمات الطبية لعدم وجود وحدة صحية وبُعد المسافة عن منطقة العامرية.

وأوضح المهندس مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان، أنه جرى تقديم خدمة الكشف المجاني بواسطة أطباء متخصصين، لأكثر من ألف مواطن بجميع التخصصات، بالإضافة إلى أنه جرى تحويل بعض الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات إلى مستشفى الشيخ بدوي ومستشفى الأميري الجامعي.

وتابع: "شملت القافلة جميع التخصصات من أطفال، وباطنة، وعظام، ونساء، وعيون، وجلدية، وإجراء تحليل، وتم الكشف على جميع التخصصات وصرف العلاج مجانا"، مؤكدًا توالي اللقاءات والقوافل الطبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة